مشاهير
| ٢٦-٠٧-٢٠١٢

تيم حسن: الغضب وراء انفصالي عن ديمة، وأعشق الحلويات!

تيم حسن: الغضب وراء انفصالي عن ديمة، وأعشق الحلويات!تيم حسن: الغضب وراء انفصالي عن ديمة، وأعشق الحلويات!

 

كشف تيم حسن أنّ أحد أسباب انفصاله عن زوجته الممثلة ديمة بياعة يعود إلى غضبه وعصبيته في الكثير من الأمور، مشيراً إلى أنّ والده ووالدته هما أكثر الأشخاص القادرين على تحمّله.

وأضاف النجم السوري خلال استضافته في برنامج “الخطايا السبع” الذي يقدمه عمرو الليثي على قناة “المحور” المصرية، أنّه على رغم عصبيته الزائدة أحياناً في بعض الأمور، إلا أنّه يتحكم بغضبه، مشيراً في الوقت ذاته إلى صعوبة استفزازه من قبل الآخرين. وأعلن نجم “الملك فاروق” أنّه قد يعتذر لو أخطأ في حقّ أي شخص، معتبراً أنّ هذا حق الناس عليه. لكنّه أشار إلى أنّه في حال كان يملك رأياً مختلفاً ووقع خلاف بينه وبين أحد الأشخاص حول أمرٍ ما، فإنّه لا يعتذر على الإطلاق.

وأكّد بأنّه يعشق الكسل، رغم أنّه لا يعتبر نفسه كسولاً، مشيراً إلى أنّ حب الكسل في يوم عطلته هو نوع من الحقوق بالنسبة إليه. وأضاف أنّه يحاول التخلص من هذه العادة في حال كانت هناك مناسبة اجتماعية عليه أن يحضرها.

وفي ما يخص الغرور، أبدى تيم انزعاجه الشديد من هذه الكلمة عندما تُطلق عليه، معتبراً أنّ من يصفه بهذه الكلمة، فكأنما يشتمه. وأوضح أنّه ليس مغروراً، وأنّ ابتعاده عن الإعلام واللقاءات الصحافية قد يفسره البعض على أنّه غرور، مؤكّداً أنه ليس كذلك.

وعن الحسد، أشار تيم إلى أنّه لا يحسد أحداً. لكنّه أكّد بأنّه يشعر بهذا الإحساس عندما يشاهد الأعمال الأجنبية وأفلام السينما الأميركية، مشيراً إلى مدى الإتقان الذي وصلوا إليه هناك والتفاصيل التي يهتمون بها في إنجاز عملهم.

أما على المستوى العربي، فقال إنّه لا يحسد أحداً، لكن قد يكون هناك نوع من “الغيرة الفنية”، مشيراً إلى أحمد زكي كمثال لمعظم الفنانين الذين يتمنون تقديم أدواره.

كما أكّد تيم بأنه ليس بخيلاً. واعترف بأنه يدّخر المال من أجل أولاده، ولا يسمح لحبّ المال أن يسيطر عليه أو يغيّر موقفه من أمر ماٍ.

أيضاً، تحدث تيم عن الشهوة، ووصفها بأنّها كالمارد الذي تحكمه الأخلاقيات والتربية، مشيراً إلى أنّ خجله في فترة المراهقة مكّنه من التحكم بهذا المارد. وأكّد على قدرته حالياً على ضبط شهوته، رغم أنّه يعتبر نفسه وسيماً محاطاً بالنساء. وأضاف أنه يريد أن يرتقي بنفسه ويحدد الأفضل لمستقبله، معتبراً أنّ الزواج أفضل طريقة لوأد الشهوة. وفي آخر خطاياه السبع، كشف تيم عن عشقه للطعام، ولأطباق الحلويات، قائلاً: “أنا شره للطعام، وخصوصاً الحلويات”.

وحول الأحداث التي تشهدها سوريا، أكّد بأنّ ما يحدث الآن من إراقة دماء هو شيءٌ محزن ومخيف ومفجع، راجياً الله أن يحقن الدماء في دمشق وبقية المحافظات السورية. واعتبر أنّ الوضع في وطنه أصبح لا يحتمل على الإطلاق.

1أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

التعليقات

  1. جنى

    الفنان تيم حسن رائع جدددددددددددددددددددااااااااااااااااااا

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
ygsqx

*