مشاهير
| ١٤-١٠-٢٠١٦

محمد عبده ود. مانع سعيد العتيبة يلتقيان لأول مرة في “نور الشمس”

 

تعاون مختلف يحمل كل صفات التميز في القصيدة واللحن والغناء، يجتمعان بهم الشاعر الإمارات الدكتور مانع سعيد العتيبة، وفنان العرب السعودي محمد عبده، من خلال قصيدة وأغنية “نور الشمس” عبر أول تعاون يجمعهما معاً كشاعر ومطرب.

 

هذا وقام بالإشراف العام على هذا العمل الضخم إنتاجياً “نور الشمس” ومتابعة جميع تفاصيل إعداده وفي جميع مراحله، الشاعر الإماراتي المتميز راشد شرار، حيث إستغرقت عملية تجهيز الأغنية وتنفيذها وتسجيلها وتصويرها مدة طويلة، من أجل إخراج العمل بالصورة التي تليق بمستوى القصيدة والأغنية الخليجية الراقية ذات المضمون اللائق للجمهور.

 

وحملت القصيدة “نور الشمس” بعداً عاطفياً خاصاً، أظهره الشاعر الكبير د. مانع سعيد العتيبة، وحمل الأداء والصوت والإحساس الغنائي لفنان العرب نقلة كبيرة إضافية هامة للأغنية، تم ترجمتها في سيناريو كليب “نور الشمس” الذي دار حول مدى علاقة الحبيب وقربه الكبير وسر الشوق في الحضور والغياب، حاملاً بالقصة وعبر الكثير من لحظاته، مفاجآت وأسرار خفية، فهذا النوع من العشق صعب والمحب الحقيقي من يذلل كل صعب يقف في طريقه للوصول الى غاياته ومراده، والذي سيظهر بشكل واضع في تفاصيل الصورة والمونتاج.

 
هذا وستطرح أغنية “نور الشمس” خلال الايام القليلة المقبلة، عبر الإذاعات الخليجية والعربية، بالتزامن مع عرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

bkboe

*