مشاهير
| ٢٨-٠٧-٢٠١٦

هؤلاء المشاهير الرجال هم من الأكثر وسامة في الإمارات

صورة من 6

الوسامة بحسب مختصي الجمال والموضة هو لفظ ذكوري بحت يوصف به جمال الرجال، فالرجل الوسيم يتمتع بملامح جذابة بدأً من تقاسيم الوجه، ولون البشرة المشرق والرقبة الطويلة التي تبرز منها “تفاحة آدم” وحتى تمتعه “بكاريزما خاصة ” التي ما ان يمتلكها الرجل حتى يصبح وسيماً حتى لو  افتقر للجمال . فماذا لو امتلك الرجال الوسامة في الشكل بالإضافة إلى الكاريزما، فكيف سيبدون؟

المخرجون والمصورون يعطون وسامة الرجال أهمية قصوى، خصوصا إذا كانوا ممثلين أو موذيعين، الوسامة هنا تتعلق بشيئين الكاريزما والوجه الذي تعشقه الكاميرا، أي أن يكون “فوتوجنيك” قد يكون المرء بسيط الجمال إلا أن الكاميرا تظهره فاتناً. بعض وكالات الأزياء والموضة أو تلك التي تهتم بإيجاد وجوه جديدة للشاشة تختار صوراً لمن يقدم لوظيفة لديهم وتقوم بعرضها على برامج تظهر مدى جاذبية ووسامة الرجال وعلى أساسها يتم اعتمادهم أو لا.

أنا زهرة قامت بعمل مسح لمواقع التواصل الاجتماعي ورصدت بعد الصور لمشاهير من الرجال الإماراتيين،  تلقى حساباتهم رواجاً كبيراً إما لجمال الشكل أو لجمال الكاريزما، وقمنا بادخالها في موقع how hot”   “الذي يعطي نتائج وفقاً لجمال الصورة  ويحدد عمر افتراضي للشخص، طبعا النتائج تختلف من صورة لآخرى وهي مجرد افتراضات، يلعب “الفوتوشوب” دوراً في قوة النتائج وضعفها.

هذه قائمة بالرجال الإماراتيين الوسيمين (المشاهير)  بحسب صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يظهرون فيها “فوتوجونيك” وبالإضافة إلى تعليقات متابعينهم على انستغرام ، فما رأيك زهرتنا هل هم وسيمين بالفعل وهل هناك من نسينا ذكره.

1.أحمد الحبسي: من مواليد 1988  عمل في البداية كشرطي لمدة 4 سنوات ومن ثم برز في مسابقات “اليولة” وهي مسابقة تقام للمحافظة على التراث الإماراتي وما أن شارك فيها حتى لفتت وسامته الرجولية الكثيرين.

2.أحمد عبدالله : بدأ أحمد كمقدم برنامج في  عام 1997 وشارك في تقديم الكثير من الاحتفالات والمناسبات والجوائز الكبيرة وابدأ يخطو أولى خدواته على طريق الشهرة والنجومية بتقديمه برنانج السنيار بمواسمه الأربعة والذي لاقى من خلاله نجاحا كبيراً، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من المسلسلات المحلية.

3.سعود كرمستجي:  هو من مواليد 1989 درس علوم فضاء في أمريكا، ويعمل حالياً  بمنصب باحث في مركز محمد بن راشد للفضاء. برز كرمستجي من خلال برنامج المسبار الذي يقدم معلومات عن الفضاء بطريقة سهلة وبسيطة عبر اليوتيوب.

4.عبدالله الكعبي: ولد المخرج المبدع في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1986 ودرس في الجامعة الأمريكية بالشارقة، ثم انتقل إلى باريس لدراسة الإخراج السينمائي هناك، وعمل كمصور وكاتب سيناريو. قدم أول أعماله الإخراجية من خلال فيلم (الفليسوف) عام 2010 والذي شارك فيه بمهرجان دبي الدولي عام 2011.

5.عمر إبراهيم : منذ صغره أحب فن الغناء والتمثيل، وكانت بدايته الحقيقية في العام 2008، فقدم عدداً من الأغنيات، إلى جانب التلحين لغيره من الفنانين. عمر لديه تجربة تمثيلية واحدة في مسلسل “غمز البارود” وبرز بقوة فيه.

6.محمد المحرزي: عمل المحرزي كمذيع في عدد من القنوات المحلية وقدم من خلالها مواضيع تهم الشباب، ومؤخرا برز المحرزي كممثل في مسلسل “بين قلبين “.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*