مشاهير
| ٢٦-٠٤-٢٠١٦

مروى اللبنانية تنقلب على غادة عبد الرازق

marwa (1)
  • marwa (1)
  • marwa (2)

 

أعربت مروي اللبنانية عن غضبها من فيلم ” اللي اختشوا ماتوا” مؤكدة أنه تم حذف 50% من مشاهدها بالفيلم لصالح بطلة العمل غادة عبد الرازق .

وهو ما نفاه مخرج الفيلم إسماعيل فاروق، مؤكدا أنه لم يحذف إلا 4 مشاهد لضرورة تتعلق بالسياق الدرامي للعمل .وأبدى فاروق دهشته من مزاعم مروى اللبنانية، خاصة أنها تلعب دورا رئيسيا من الأدوار النسائية بالفيلم.

متسائلا : “إذا كان دور مروى اللبنانية الذي ظهر على الشاشة تم حذف نصفه، فمعنى هذا أن دورها أكبر من دور غادة عبدالرازق ” .

وشدد على أنه كان حريصا منذ بداية العمل على أن يكون هناك نوعا من العدالة في توزيع مساحات ظهور الشخصيات، لأن الفيلم يتناول قضايا نسائية، وكل شخصية تعبر عن واقع معين، مؤكدا أن حذف المشاهد في المونتاج يرجع إلى رؤية المخرج ولا علاقة للممثلين بهذه المسألة، فضلا عن جميع الممثلين تم حذف مشاهد لهم وفقا للسياق الدرامي للعمل .

ويأتي ذلك بعدما أشادت مروى اللبنانية بعلاقتها ببطلة العمل غادة عبد الرازق إذ كتبت قبل عرض الفيلم :” دى تالت مرة نتقابل في عمل مع غادة عبد الرازق، ، وكل ما نلتقي أنا وغادة نتحدث عن برج شخصية السرطان عن حظه في كل سنة وده عشان أنا وهي من نفس البرج”.

وأضافت: “غادة إنسانة طبيعية تلقائية تحب الناس لطيفة جدا واثقة من نفسها، شعرت أنها قريبة من شخصيتي، وقريبة على قلبي، ربي يوفقها ويزيدها من نجاح لنجاح يا غاليا”.

للمزيد:
شاهدي سقوط مروى اللبنانية على المسرح

 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

djotf

*