مشاهير
| ١١-٠٧-٢٠١٦

من “جحيم الهند” إلى “أبو شنب”: ياسمين عبد العزيز تنقذ العيد

 

انتقادات كثيرة وجهت لأفلام العيد العربية التي عرضت خلال العيد في دور السينما، فمنها ما اعتبر تقليداً رديئاً لسينما الآكشن الأميركية، ومنها ما هو قصص مملة وأداء سيء.

 
ولكن فيلم “أبو شنب” أنقذ مرتادي السينما، من بطولة، ياسمين عبد العزيز، إذْ حقق إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و123 ألف جنيه.

 
تدور أحداث القصة حول ضابط بالشرطة النسائية (ياسمين عبدالعزيز)، تتعرض بنفسها لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بعد تكرار هذه الجرائم، تتولى مسؤولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.

 
أما الفيلم الكوميدي أيضا، “جحيم في الهند”، والذي ساهم في نجاحه موقع التصوير في الهند، فهو من بطولة الممثل، محمد عادل إمام، وإلى جانبه عدد كبير من نجوم الكوميديا الناجحين مؤخراً، مثل بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي، احتل قمة إيرادات أيام عيد الفطر دون منافسة تقريباً، وبإيرادات تقارب ضعف ما حققه أقرب ملاحقيه، حيث جلب 12 مليوناً و684 ألف جنيه مصري في 4 أيام فقط، محققاً نجاحاً ضخماً.

 

 

الفيلم، الذي تدور أحداثه حول مهمة في الهند، يستفيد جداً من النجاح المنفرد الذي حقّقه كل ممثّل مساعد خلال السنوات الأخيرة، سواء في التلفزيون أو السينما، لذلك فإن اجتماع بيومي فؤاد مع أحمد فتحي هو أمر جاذب جداً للمشاهدة، حتى لو لم يستطع كل منهم أن يتولى بطولة فيلم بمفرده.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

cbjev

*

الأكثر