مشاهير
| ٢٩-٠٥-٢٠١٢

«نوّرت» بين دموع هاني شاكر ومرآة ديمة قندلفت

صورة من 9

في حلقة الأمس من برنامج “نوّرت” الذي تعرضه mbc، استضافت وفاء الكيلاني  هاني شاكر، وديمة قندلفت، والممثل السعودي حسن عسيري، والممثل المصري أحمد رزق، ومذيعة CNN ريما مكتبي.

 

وخلال الحلقة، أعلن هاني شاكر عن موافقته المبدئية على خوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل يتم التحضير له، على أن يتم تصويره مع بداية العام المقبل ليعرض في رمضان 2013.

 

أيضاً، أعرب النجم المصري عن سعادته بالمشاركة في الوفد الذي قام بزيارة السعودية من أجل تحسين العلاقات بين البلدين، معتبراً الزيارة واجباً وطنياً، مشيراً إلى أنّ المصري لا يحب أن ينام والسفارة السعودية مغلقة في القاهرة.

 

وعندما عرض البرنامج صورة تجمعه بابنته المتوفاة دينا، لم يستطع صاحب “أصاحب مين” إخفاء دموعه، ليدخل في نوبة بكاء. وأكّد بأنّ ابنته كانت تحب أغنياته الحزينة.

 

وحول اسم المرشح الذي انتخبه لرئاسة مصر، وصف هاني حالة الانتخاب التي يعيشها أهل المحروسة بالايجابية، متمنياً أن يحكم مصر رجل صالح.

 

أما عن جديده، فقد كشف “أمير الغناء العربي” عن انتهائه من تسجيل ألبوم ديني يستعد لطرحه مع بداية شهر رمضان المبارك. وهنا أشاد بتجربة الفنان اللبناني وائل جسار وألبومه الديني الذي طرحه منذ مدة، مشيراً إلى الصداقة التي تجمعهما بعيداً عن العمل.

 

من جهتها، كشفت ديمة قندلفت عن مشاركتها في مسلسل “الأرواح العارية” من خلال 60 مشهداً فقط، مشيرةً إلى أنّ مساحة الدور لا تعنيها بقدر ما تهمها الشخصية التي تؤديها وحالاتها وانفعالاتها. وأضافت الفنانة السورية أنّها لا تقبل أي دور يعرض عليها، مؤكّدةً بأنّها انتقائية.

 

وعما إذا كانت تعتبر نفسها الممثلة الأكثر جرأةً في سوريا، أكّدت بأنّ مفهوم الجرأة نسبي، مشيرةً إلى جرأة دورها في مسلسل “ما ملكت أيمانكم” الذي أخرجه نجدت أنزور وعرض قبل عامين.

 

وعن رفضها المشاركة في الأجزاء الثلاثة الأخيرة من “باب الحارة”، أكّدت أنّه رغم نجاح جميع الشخصيات في المسلسل، إلا أنّها اعتبرت شخصيتها ضعيفة لم تعجبها، لذلك قررت الإنسحاب نهائياً.

 

وخلال الحلقة، اعترفت ديمة بمدى تعلقها بالمرآة، وقالت: “وقت بيكون في مراية قدامي، ما بقدر ما شوف حالي كل شوي”.

 

أما الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري، فقد نفى شائعة تمثيله شخصية الدكتور طارق حبيب في أحد أعماله. وأشار إلى الصداقة التي تجمعه بالدكتور النفسي الشهير.

 

كما أبدى رغبته بأن تعرض الأعمال السعودية عبر كل الفضائيات العربية. وأكّد أنّه رغم عدم توافر معهد تمثيلي في المملكة، إلا أنّ الأعمال التي يتم تقديمها ترتقي إلى مستوى جيد بين الأعمال العربية.

 

كما كشف بأنّه سيتسلّم وسام سفير النوايا الحسنة في 15 تموز (يوليو) المقبل.

 

أما المذيعة في CNN ريما مكتبي، فقد تحدثت عن البرنامج الذي تقدمه على الشاشة الأميركية بعنوان Inside The Middle East. وأكّدت بأنّه لا يوجد سقف سياسي يملي عليها ما يجب فعله، مشيرةً إلى توافر حرية كبيرة في القناة.

 

وأضافت الإعلامية اللبنانية أنّ برنامجها كسر تغطية أخبار الصراعات والحرب في الشرق الأوسط، إذ تناولت العديد من المواضيع الاجتماعية الهامة كالتعليم وحقوق المرأة.

 

وخلال الحديث، تدخّل حسن عسيري ليعرض عليها التمثيل معه، رافضةً عرضه نهائياً. وأكّدت بأنّها إعلامية أولاً وأخيراً.

 

أما الممثل المصري أحمد رزق، فقد أكّد بأنّ عدم مشاركته في مسلسل “الخواجة عبد القادر” الذي يؤدي بطولته يحيى الفخراني، تعود إلى انشغاله في بطولة مسلسلين آخرين، مشيراً إلى أنّها المرة الأولى التي يصورّ فيها مسلسلين في وقت واحد.

 

وأضاف الفنان المصري أنّه يجسد في مسلسل “خطوط حمراء” دور مخبر شرطة. أما في مسلسل “الإخوة الأعداء” فيؤدي شخصية الابن الذي يرفض والده الإعتراف به.

 

المزيد :

 

فيفي عبده تنفي خلافها مع هيفا ومبارك يصف أحلام بـ «الجدعة»

 

منى زكي تعيش السعادة الزوجية، و… عين حسن الشافعي على إليسا!

 

أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


4 + 1 =

*