مشاهير
| ١٦-٠١-٢٠١٣

وائل كفوري: عملية تنفسّ اصطناعي لـ… مايا!

wael-maya

 

بدأت محطة “أم. بي. سي” بعرض برنامج “شط بحر الهوى” الذي صوِّر منذ أكثر من عام. البرنامج عبارة عن جولةٍ بحرية يجتمع فيها نجوم الفن على متنيخت يجوب البحر الكاريبي وجزر الباهاماس، ويتوقف في ميامي الأميركية، ويشارك في الرحلة وائل كفوري، وتامر حسني، وكارول سماحة، وأحمد البايض، وملحم زين، ومايا دياب، وباسم فغالي.
وتأتي مشاركة وائل في الرحلة بعد فترة غياب طويلة عن الإعلام. منذ ظهوره في الحلقة الأولى، بدا أنّه نجم البرنامج خصوصاً أنّه أظهر خفة ظله وروح الدعابة التي يتمتع بها. وقد انتشرت التعليقات الطريفة على مشهد وائل وهو يعرض على مايا دياب القيام بالتنفس الاصطناعي لها اثر اصابتها بدوار عند ركوبها طائرة هوائية. وتحدّثت التعليقات عن رغبة وائل في تقبيل مايا، وليس التنفّس الاصطناعي سوى حجّة.
وتساءل كثيرون عن ردة فعل اليسا اثر مشاهدتها لذلك، خصوصاً أنّها ترتبط بصداقة قوية مع وائل فيما اعتبر البعض أنّ وائل حنون وعاطفي ولا يستطيع رؤية امرأة مريضة!
وخلال الرحلة، تعرّض الفنان اللبناني لوعكة صحية وألم حاد في أسنانه، فتناول كمية كبيرة من المسكنات. لكنّ الألم لم يزل، فأعطاه الطبيب حقنة مسكنة سبّبت له حساسية في وجهه وحنجرته، وشعر بالاختناق ونُقل إلى المستشفى حيث وُضع أوكسجين له فتحسّنت حالته.
شاهدي وائل كفوري ومايا دياب

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
gcjds

*