مشاهير
| ٢٣-٠٢-٢٠١٣

زهرة أبو حوت ليست سوزان بويل

zahra-abu-hout-23022013

 

لا تبدو مبشّرة انطلاقة برنامج “أكس فاكتور” التي عرضت مساء الخميس على ثلاث قنوات هي “روتانا خليجية” و”أم. تي. في” اللبنانية، و”سي. بي. سي” المصرية. رغم النجوم الأربعة المتواجدين في لجنة التحكيم وهم كارول سماحة، ووائل كفوري، وحسين الجسمي وإليسا، إلا أنّه منذ الدقائق الأولى للحلقة، بدأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد البرنامج ومقارنته بـ “أراب آيدول”، باستثناء “فانز” اليسا.  هؤلاء راحوا يهللون ويطبّلون لكل ما يصدر عنها.

البرنامج الذي ظهر ضعيفاً في أولى حلقاته التي كان يُفترض أن تكون متميزة مليئة بالإبهار والتشويق لشد المشاهد، جاء ركيكاً ولم تكن موفقة عملية المونتاج للمشتركين، إضافة إلى عدم وجود مشترك واحد أبهر المشاهدين. حاول البرنامج خلق نوع من التشويق والإثارة عبر المشتركة المغربية زهرة أبو حوت البالغة 48 سنة وتنتعل كعباً عالياً وترتدي ملابس مضحكة قليلاً. استغلّ القائمون على البرنامج هذا الأمر لخلق “سوزان بويل” العربية رغم أنّ زهرة لا تتمتع بأي موهبة. لقد أدّت أغنية الفنانة وردة الجزائرية بطريقة كوميدية في حين حاولت لجنة التحكيم الضحك على الجمهور بعبارات المديح الزائفة التي جاءت في غير محلّها والثناء على صوت زهرة  رغم أنّها لا تملك صوتاً.

هذا الأمر أثار استياء المشاهدين، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بانتقادات طاولت آراء أعضاء لجنة التحكيم الذين بدوا أنّهم يحتاجون للجنة تحكيم. ولم يسلم النجوم الأربعة من التعليقات اللاذعة على مقطع فيديو زهرة أبو حوت عبر يوتيوب. إذ كُتبت الكثير من التعليقات التي تتهمهم بأنّهم غشّوا الجمهور وبأنّ اختيار زهرة كان مجرد تمثيلية وأنّها لا تملك أي صوت وقبولها هو نوع من الترويج للبرنامج فقط.

وبينما ذهلت سوزان بويل القروية الاسكتلندية العالم بصوتها بعدما كانت محل سخرية بسبب شكلها في برنامج Britain’s got talent عام 2009، وتهافتت عشرات البرامج التلفزيونية لاستضافتها بسبب صوتها المميز، تحوّلت زهرة أبو حوت الى محل سخرية لدى الجمهور العربي بسبب استغلال البرنامج لها ولشكلها، بينما لا تتمتع بأي موهبة.

شاهدي زهرة أبو حوت

 

3أضيفي تعليق

التعليقات

  1. anonymous

    زهرة ابو حوت هذه صوتها افضل من صوت اليسا و من صوت كارول. + رسالة إلى كاتب(ة) المقال، بصفة من تتكلم حتى تحكم بان ليس لها موهبة،.

  2. anonymous

    زهرة أبو حوت ليس لها موهبة !!!????? like you

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


5 + = 8

*