مشاهير
| ١٢-٠٣-٢٠١٣

“أراب آيدول2″: راغب يقمع أحلام

ragheb-ahlam

 

استطاع “أراب آيدول” بموسمه الثاني نيل الإعجاب وحصد نسبة مشاهدة عالية منذ حلقته الأولى التي عرضت الجمعة الماضي. وقد استطاع الإطاحة ببرنامج “أكس فاكتور” الذي يعرض في التوقيت نفسه على ثلاث قنوات. هكذا، حصد “أراب آيدول” إجماعاً على أنّ الموسم الثاني قفزة نوعية في مسيرة قناة “أم. بي.

 

سي”. إذ استطاع تجاوز أخطاء الموسم الأول، وظهر التكامل واضحاً منذ أولى الحلقات، وخصوصاً أنّ البرنامج يضمّ مواهب تستحق التقدير والإعجاب، إضافة إلى التقارير التي عرضت خلال الحلقة. وكان لانضمام نانسي عجرم إلى لجنة التحكيم أثر إيجابي، بعدما استطاعت إضفاء جو من المرح على البرنامج.

 

وانتشرت سريعاً جملتها “آه ونص” التي تقولها للمشتركين عندما توافق عليهم، إلى أن تداول كثيرون “هشتاغ” على تويتر بعنوان “آه ونص” حيث عبّر عدد كبير من محبّي نانسي عن إعجابهم بها. وظهر الموزع الموسيقي الوسيم حسن الشافعي بشخصية حازمة جداً، إلى درجة أنّه كان قاسياً إزاء بعض المشتركين. فيما استمرت المناكفات “المفتعلة” بين أحلام وراغب علامة كنوع من البهارات لجذب المشاهدين. وحظي المشهد الذي صرخ فيه راغب في وجه أحلام قائلاً “طوشتيني” بنسبة مشاهدة عالية وتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتُبر من أطرف المشاهد في الحلقة، وخصوصاً ردة فعل أحلام التي فوجئت بقمع راغب لها وهي تبدي رأيها بالمشتركين. ووجّه البعض نقداً لراغب معتبرين أنّه قمع أحلام وأحرجها.
يذكر أنّ راغب علامة كتب موضحاً عبر حسابه على تويتر أنّه لا يوجد خلاف بينه وبين أحلام وغرّد قائلاً: “يهمني التوضيح بأنّ علاقتي بأحلام ممتازة يسودها الاحترام وأتمنى على المواقع عدم التعرّض لأحلام بأي إساءة على لساني”.
شاهدي كيف أحرج راغب علامة أحلام

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


9 − 4 =

*