مشاهير
| ١١-٠٢-٢٠١٨

معدة “صبايا الخير” في السجن وريهام سعيد تحت النيران

صورة من 3

في قصة تشبه ما كان يحدث بالمسلسلات العربية أيام الثمانينات، ألقت الشرطة المصرية القبض على طاقم تصوير برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه ريهام سعيد بتهمة خطف الأطفال.

تفاصيل القصة تعود إلى الحلقة التي عرضت قبل عدة أسابيع وظهرت فيها ريهام تحمل طفلاً حقيقياً قالت إنها اشترته عبر الإنترنت ثم سردت تفاصيل تواصل طاقم عمل البرنامج مع أصحاب موقع يروج لبيع الأطفال، وتم تصوير الخطوات خطوة بخطوة حتى استلام طفلين اثين نظير 300 ألف جنيه لكل منهما.

نسقت لكل هذه التفاصيل معدة البرنامج غرام عيسى والتي فوجئت ببلاغ يتهمها بالاشتراك مع الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو وأن الحلقة مفبركة بالكامل لتلقي الشرطة القبض عليها مع مصور البرنامج وليتم حبسها 15 يوم على ذمة التحقيق..

لم تنته القضية عند هذا الحد إذ عبر الكثير من أصدقاء غرام عن غضبهم لما تعرضت له وقالت إحدى صديقات غرام على موقع فيسبوك أن صديقتها غرام ليس لها علاقة بالموضوع وإن الموضوع تم بتكليف من رئيس تحرير برنامج ريهام سعيد، وأن مقدمة البرنامج هي ورئيس التحرير من دبرا لهذه الحلقة، وعلى القناة تبرير ما حدث. واتهم أولئك ريهام سعيد بأنها اختفت ولم تعلق على ما جرى.

 

يذكر أن الحلقة أثارت جدلا كبيرا وقت عرضها وقد تمت إزالتها عن برنامج يوتيوب.

 

 

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*

الأكثر