مشاهير
| ١٢-٠٨-٢٠١٧

أنجلينا جولي وبراد بيت يوقفان إجراءات الطلاق!

 

ربما يكون خبر انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت ونهاية الظاهرة التي أطلق عليها محبو النجمين برانجلينا، أحد أبرز الأحداث التي شغلت الصحافة والمجتمع الهوليودي منذ إعلانه في سبتمبر الماضي.

الجديد اليوم هو ما نقلته تقارير إعلامية أميركية أن جولي أوقفت إجراءات طلاقها من الممثل براد بيت.

وذكرت مجلة “يو إس ويكلي” نقلا عن مصادر مقربة من النجمين القول إن أنجلينا وبراد لم يتخذا خطوات جديدة متعلقة بإجراءات إتمام طلاقهما.، وأنهما ألغيا الطلاق.

الزوجان المنفصلان حتى هذه اللحظة لم يتقدما خطوة واحدة في القضية، ولا أحد يصدق أنهما سيتخذان الخطوة النهائية من المقربين منهما.

وقد أشارت شخصية مقربة من الزوجين، لم يذكر اسمها، إلى أن سبب وقف إجراءات الطلاق هو إعلان براد أنه توقف عن تناول الخمور بصورة مفرطة، خلال حواره مع مجلة جي كيو في مايو الماضي.

بينما قال صديق مقرب من أنجلينا إن التزام براد بيت بتحسين نفسه أثر على أنجلينا، حيث قالت إنها سوف تعود لبراد “إذا أظهر التزاما نحو أسرته”. وأضاف أن براد أقلع عن الخمور ويحاول الفوز بأنجلينا مجددا.

من المعروف أن لدى النجمين ستة أبناء، ثلاثة بالتبني وهم مادوكس (15 عاما) وباكس (13 عاما) وزاهارا (12 عاما) وثلاثة بيولوجيين شيلو (11 عاما) والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وقد تقدمت أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد في سبتمبر 2016، وسعت للحصول على وصاية منفردة على الأطفال. وكانت تقارير قد أشارت إلى أن السبب وراء طلب أنجلينا للطلاق هو إدمان براد بيت على الكحول.

يذكر أن أنجلينا وبراد تزوجا في أغسطس 2014 في فرنسا.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*