مشاهير
| ١٥-٠٤-٢٠١٨

كتاب يكشف أسرار حياة ميغان ماركل ورأيها في الأميرة ديانا

Prince Harry's fiancee, US actress Meghan Markle smiles after attending a Commonwealth Day Service at Westminster Abbey in central London, on March 12, 2018. Britain's Queen Elizabeth II has been the Head of the Commonwealth throughout her reign. Organised by the Royal Commonwealth Society, the Service is the largest annual inter-faith gathering in the United Kingdom. / AFP PHOTO / Daniel LEAL-OLIVAS

 


قبل أسابيع قليلة من موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل المقرّر في 19 مايو المقبل، نشر موقع دايلي ميل البريطاني، مقتطفات من كتاب “ميغان: أميرة هوليوودية” لأندرو مورتون المعروف بكتابه

“ديانا: قصتها الحقيقية”.

ووفقاً للكتاب المقرّر طرحه في الأسواق في 17 إبريل الجاري٬ فإن ميغان ترغب في أن تكون النسخة الثانية من الأميرة الراحلة ديانا والدة هاري٬ لأنها من أشدّ المعجبين بها ليس لأناقتها فحسب، بل أيضاً لمهمّتها الإنسانية المستقلة، حيث كانت تعتبرها نموذجاً يُحتذى به.

ويتناول الكتاب أيضاً علاقة ميغان بزوجها الأول، مشيراً إلى أن ميغان لم تقابل زوجها المنتج الفني تريفور إنجلسون لكي تخبره بانتهاء علاقتهما، ولكنها اكتفت بإرسال خاتم زواجهما له عن طريق البريد.

كما يشير الكتاب إلى أن ميغان تعلمت كل البروتوكولات التي تواكب طقوس شاي ما بعد الظهيرة، كما تدربت على كيفية شرب الشاي والإمساك بالكوب في أميركا، استعداداً للقائها الملكة البريطانية.

ويصف الكاتب ميغان بصاحبة عزيمة وأن طبيعتها تتسم بالتخطيط لكل شيء٬ ويحتوي على تفاصيل كثيرة عن حياتها، والتي ممكن أن يشكل من خلالها القارئ فكرة إيجابية أو سلبية عن العروس المستقبلية.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*