موضة
| ١٢-١١-٢٠١٢

“عباية دوت كوم”المزيد من العبايات والأزياء والنجاح

هند باقر مؤسسة موقع "عباية دوت كوم" مع إحدى عارضاتهاهند باقر مؤسسة موقع "عباية دوت كوم" مع إحدى عارضاتها
  • هند باقر مؤسسة موقع "عباية دوت كوم" مع إحدى عارضاتها
  • سيدة الأعمال الإماراتية هند باقر

 

عندما أطلقت سيدة الأعمال الإماراتية هند باقر موقع “عباية دوت كوم” عام 2010، كانت تهدف إلى تزويد سيدات الخليج والشرق الأوسط بتشكيلة من الأزياء العصرية، ذات التصاميم الفريدة، من خلال تمكينهن من التسوق عبر الإنترنت، فكان النجاح حليفاً لموقع “عباية دوت كوم”، الذي يوفر تجربة تسوق حصرية عبر الإنترنت للأعضاء، كما يتيح للمستخدم اختيار التصميم الذي يرغبه، وطلب تفصيله عن طريق الاستعانة بدليل القياسات الموجود على الموقع. ولإضفاء لمسة شخصية، فإن كل طلبية يتم تفصيلها وتغليفها بشكل مميز وتسليمها باليد لأي منطقة في دول الخليج. وتستند كافة الطلبات التي يتم إجراؤها عبر الموقع، إلى أعلى معايير الأمان والحماية في تعاملات البطاقات الائتمانية.

واليوم يحتفل موقع “عباية دوت كوم” أول بوابة رائدة في الشرق الأوسط لبيع العبايات عبر الإنترنت، بالنجاحات التي حققها منذ إطلاقة، حتى العام الحالي الذي شهد أحداثاً مميزة، فقد نظم موقع “عباية دوت كوم” بالشراكة الحصرية مع شركة رولز رويس للسيارات الفاخرة، معرض حصري للأزياء الفاخرة في دبي، لبعض تصاميم كبار المصممين على موقع “عباية دوت كوم”، بما في ذلك ايفا، “هير هينس” للعباية والشيلة، إم كوليكشن، أزياء موشي، نابرمان، أوركلا، سلوشيز، سونغيز، سربي جاغي، و زينج.

أربع ماركات فاخرة جديدة

وبهدف ضمان حصول عملاء موقع “عباية دوت كوم”  على أكبر مجموعة من العبايات الفاخرة، الشيلات، الجلابيات والفساتين لكل مناسبة، أضاف موقع “عباية دوت كوم” مؤخرا أربع علامات تجارية فاخرة جديدة إلى مجموعته من ماركات الأزياء الراقية. وتشمل الإضافات الجديدة كل من: “هير هاينس” للعباية والشيلة، وهي مجموعة أنيقة من تصميم الإماراتية مريم السويدي، وأوركاليا ماركة الأزياء الراقية التي شهدت نمواً كبيراً، حيث باتت من العلامات المفضلة للعديد من الشخصيات المرموقة في العالم، في حين تقدم سلوشيز، مزيجاً من الأناقة الكلاسيكية الحديثة وآخر صيحات كوتور العبايات للمصممة مريم السيلاش، هذا بالإضافة إلى الأزياء الكلاسيكية الحديثة من موشي.

من “عباية كلوزت” عبايتك بسعر معقول

أطلق موقع “عباية دوت كوم” مجموعته الخاصة من الأزياء ذات الأسعار المعقولة والتصاميم المميزة. وتقدم “عباية كلوزت” للعملاء مجموعة رائعة من العبايات والجلابيات والأزياء حصرا من خلال موقع “عباية دوت كوم”. وقد تم تم إطلاق خط الأزياء الجديد خلال الشهر الماضي، وشهد بالفعل طلباً هائلاً من العملاء.

هند باقر وسرّ النجاح

تلخص سيدة الأعمال الإماراتية هند باقر قصة نجاح “عباية دوت كوم” قائلة: “خلال فترة قصيرة منذ إطلاق الموقع، شهد “عباية دوت كوم” نموا مطردا وما زال يواصل جذب عملاء جدد. وفي الفترة ما بين يناير وأكتوبر من العام الجاري تصفح صفحات الموقع ما يقارب مليوني شخص مع تسجيل زيارة لأكثر من 16 ألف زائر شهريا وتبقى هذه الأرقام مستمرة في الصعود.

جنبا إلى جنب مع النمو السريع في الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط على نطاق أوسع، اجتذب الموقع أيضا قاعدة قوية من العملاء الدوليين. وبات موقعاً مفضلاً للتعرف على الأزياء الحديثة، حيث شهد الموقع توسعاً سريعاً في أسواق جديدة مثل أمريكا والمملكة المتحدة وفرنسا وجنوب أفريقيا وروسيا وسوريا وترينيداد وتوباغو.

واختتمت هند باقر: نحن سعداء بالدعم المتواصل الذيٍ نتلقاه سواء محليا أو من مختلف أنحاء العالم، كما أن الملاحظات التي نتلقاها من العملاء ذات أهمية كبرى بالنسبة لنا. ويأتي هدفنا الرئيسي في الحفاظ على النمو الهائل الذي حققته علامتنا التجارية لغاية اليوم، ومواصلة التحسين والتوسع من أجل تلبية احتياجات قاعدتنا المتنامية من عملائنا المخلصين.

المزيد:

عبايات وجلابيات “ألف ليلة وليلة” للمصممة الإماراتية لمياء عابدين

العباية مع إضافات معاصرة، هل تعجبك؟

أنا زهرة” في لقاء خاص مع مؤسّسة دار Malaak الإماراتية هدى نعيمي

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


+ 5 = 12

*