طرحت المصممة الاماراتية المبدعة مريم سليج أولى مجموعاتها للأزياء الجاهزة لموسم شتاء ٢٠١٦/٢٠١٧ التي تميزت بتفاصيل جمالية مبتكرة بأسلوب عصري انيق.

تعتبر المصممة مريم سليج صاحبة علامة Slouchy’z واحدة من أبرز الشخصيات الاماراتية في عالم تصميم العبايات لمساهماتها في تطوير مجال أزياء العبايات على مستوى الامارات والخليج بشكل عام.

وها هي الان تعزز من صورة المراة الاماراتية والخليجية بطرح مجموعة خاصة للملابس الجاهزة والتي تتمتع بقوة في التصميم، وابداع في ابتكار قصات حديثة، وانسجام لوحة الالوان التي انتقتها لهذه المجموعة.

استوحت المصممة تفاصيل هذه المجموعة من صيحات وتيارات حديثة في عالم الموضة الموسمية وادخلتها على هذه المجموعة بطريقة كلاسيكية مميزة.

من اهم التيارات التي ألهمتها هي فلسفة المينيمالية في التصميم، قدمتها بتوقيعها وأسلوبها الخاص عبر إضافة لمسات دارجة في عالم الموضة مثل تفاصيل العقد knot والرباط lace up.

استخدمت المصممة لوحة الوان ترابية دمجتها مع الوان شتوية كلاسيكية كاللون الكاكي الدارج والعنابي والرمادي بدرجاته.

ما يميز هذه المجموعة الراقية انها شكلت مرآة حديثة لعلامة Slouchy’z تعكس فلسفة المصممة وتوجهها في التصميم الذي يعتمد على تحديث وتطوير روح الازياء التقليدية، لتكون بذلك قد وضعت بصمة جديدة وخاصة بها في عالم الازياء الجاهزة في المنطقة …

ألقي نظرة على هذه المجموعة المميزة في البوم الصور

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

bntvd

*

الأكثر