موضة
| ٢٣-٠٢-٢٠١٧

المرأة الكويتية: مصدر نجاح وفخر 

صورة من 8

تمتلك المراة إمكانيات وطاقات مجهولة قد لا تعلم عنها من غير طموح وشغف. والمرأة الكويتية على العكس تماما في شتى المجالات وتتنافس على اعلى المراتب والمنصات قي سبيل العطاء وخدمة المجتمع.

هكذا هي المراة الكويتية التي تحركها طاقات مكنونة تدفعها للانجاز والوصول الى اعلى مراتب النجاح.

وبمناسبة عيد الكويت الوطني، نود ان نغتنم الفرصة ونتقاسم فرحة الاحتفالات من خلال تسليط الضوء على نجاحات مبدعات كويتيات نشيد لهن مساهماتهن على المستوى الوطني وقدرتهن المبهرة على الظهور باطلالات متكاملة في قمة الرقي والاناقة.

انتقينا لك بعض الشخصيات الملهمة على الصعيد الاجتماعي والانجازات اللاتي حققتها عبر السنين تشهد لهن نجاحاتهن وأسلوبهن الخاص في ابراز أنفسهم بأرقى الاطلالات.

العنود الشارخ
تواصل العنود الشارخ في حصد نجاحات كبيرة في مجالها التي تسعى فيه الى تحسين وضع المراة ومكانتها في المجتمع. توجت موخرا من قبل السفير الفرنسي لدى الكويت
بعيدا عن هذه الامور الرسمية يعجبنا ستايلها الكلاسيكي الراقي الذي يمثل المراة العملية الواثقة التي لا تتخلى عّن اناقتها.

الشيخة سارة الفهد الصباح
مولعة بالخيول وتشغل حاليا منصب الوكيل المساعد لي الديوان الاميري ورئيسة مركز الجواد العربي. انسانة عشقت الفن والشعر ومارست هوايتها الفروسية وفي الحفاظ على الخيول العربية الأصيلة. نحب فيها اطلالاتها الملفتة والجذابة الذي يتفاوت ما بين الطلات الفخمة والطلات الرياضية بأزياء الفروسية.

الشيخة ماجدة الصباح
في غنى عّن التعريف، تتمتع الشيخة ماجدة الصباح بستايل ملكي فاخر واهتمامها لابسط التفاصيل الجماية المكملة لجمال وصحة المراة. صاحبة صالون ASAP Beauty الكائن في الكويت، تخاطب ماجدة آلاف من الفئات من النساء المهتمات بالامور الجمالية. متنوعة ومتجددة في اطلالاتها، لا تتقيد بستايل معين وتحب التغيير في انتقاء الازياء ما بين البدل الكلاسيكية والطلات الشبابية المبتكرة التي تتناسب مع ستايلها وذوقها الخاص.

اريج الخرافي
بسيطة وعفوية في ستايلها وحضورها. تدير مشاريعها الملهمة من الفن والتصميم والازياء على طريقتها الخاصة بها. وتحب في ستايلها البساطة العملية والاناقة الغير متكلف بها.

لولو العسلاوي
قد تكون الاعلامية لولو العسلاوي من اهم الشخصيات الاعلامية التي تمتلك ستايل أنيق وجريء داخل وخارج الشاشة. متابعة للموضة وتطبق في اطلالاتها اخر صيحات الموضة بأسلوبها المتفرد الذي لا يخلو من الرقي.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

mojqw

*