موضة
| ٠٢-١٢-٢٠١٧

تصاميم عصرية تجسد روح الاتحاد بكل حب واعتزاز

صورة من 18

تسابقت العلامات المحلية في الإمارات بتصميم قطع مجوهرات وإكسسوارات وأزياء تجسد فخر الامتنان للدولة، احتفالا بيومها الوطني في الثاني من ديسمبر من كل عام.

أطلقت مجوهرات العبار Al Abbar Designs قلادة بشكل هندسي ماسي زينت في مركزها بأحجار كريمة ملونة على شكل العلم. وما يميز هذه القلادة تفاصيلها المكنونة بداخل الشكل الهندسي التي تكشف عن صورة تاريخية تجمع مؤسس الدولة الشيخ زايد رحمه الله بالشيخ راشد بن سعيد المكتوم.

وتعاونت مصممة المجوهرات الجود لوتاه مع مجوهرات سمرة لتكشف عن تشكيلة مجوهرات انيقة وناعمة مستوحاة من خريطة الإمارات صقلت من الذهب الخالص وزينت بقطع من الماس البراق.

وقدمت علامة Pearla Dubai الإمارتية مجموعة ازياء مبتكرة صممت خصيصا للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي. تضم هذه التشكيلة قميص كاجوال مطبع بصور وثائقية من الارشيف، وتاريخ العيد الوطني. كما وتضم هذه التشكيلة حزام ابيض مطبوع عليه تاريخ اليوم الوطني بالعربية، واكسسوار معصم اليد مصمم باسلوب انيق وجذاب، سهل وعملي في التنسيق.

وتتميز تصاميم المصممة الإمارتية علياء بن عمير بروحها التراثية العريقة التي تكمن في فلسفتها في التصميم، ومصادر الإلهام التي تستوحي منها افكارها. تضم تشكيلتها الاساسية قلادات وطنية من الذهب مطبوعة بأسماء الامارات.

وشاركت المصممة هدى النعيمي في تصميم شعار دولة الامارات مزخرفا بالتفاصيل الانيقة والراقية متعدد الاستخدام، وإضافة تعبيرية أنيقة ومميزة لاكسسواراتك وأزيائك.

وانضمت المصممة مجد عساف صاحبة علامة Glow Diamonds للمجوهرات في الاحتفال باليوم الوطني بتصاميم مذهلة بأشكال وألوان علم الامارات.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*