موضة
| ١٦-٠٤-٢٠١٨

مدير Stuart Weitzman الإبداعي: دبي ستكون مصدر إلهام لي

صورة من 10

تحدث المصمم الإيطالي Giovanni Morelli، المدير الإبداعي لدى دار Stuart Weitzman الأميركية عن أحدث مجموعات الدار من الأحذية والحقائب لخريف 2018 مشيراً إلى أنّها تمتاز بسمات أساسية عديدة، تتمثل في الإقبال على الجلد القابل للمَط، واستكشاف خامات جديدة مثل جلود الأفاعي الكبيرة Python، وتوظيفها للحصول على أحذية مُريحة قابلة للارتداء بسهولة، وهو ما يُعد أسلوباً أكثر حداثة وعملية وجاذبية، بالإضافة إلى استخدام الحليات المعدنية وتطعيم التصاميم بتفاصيل فنية كلاسيكية، لمنح المجموعة هوية متميّزة وشيئاً من الاستمرارية وتوحيد خصائصها، بحيث تبدو القطع على الرغم من اختلافها متجانسة وتجمعها التفاصيل الصغيرة، إضافة إلى استقدام ألوان جديدة تضفي حيوية على التصاميم.

وأوضح Morelli أن الدار ستطرح مجموعة مصغرة Capsule من الأحذية والحقائب خصيصاً للقارة الآسيوية، وستكون هذه المجموعة متاحة في الشرق الأوسط.  وتابع قائلاً: “لأننا دار تتميّز بالأسلوب الأنثوي الرقيق، لذا نحرص على طرح التصاميم ذات التفاصيل التزيينيّة والزخارف الأنيقة التي تتلاءم مع الأسلوب الشرق أوسطي. وربما نفكر عما قريب في طرح مجموعة محدودة الإصدار خصيصاً للشرق الأوسط، بالتزامُن مع افتتاح «بوتيكنا» الجديد في Level في دبي، في إبريل أو مايو، مع حلول شهر رمضان وموسم الإقبال على الأحذية المسطحة التي تتلاءم مع القفطان”.

وعن التصاميم الأيقونية التي سيقدمها لدار Stuart Weitzman قال Morelli: “لا أعلم٬ ربما حقيبة Shoe Box التي تشبه صندوق حفظ الحذاء، ومجموعة Boots & Booties التي تشمل «بوت» ذا ساقٍ عالٍ وقصير العنق، ويمكننا أن ندع الوقت يكشف لنا أي التصاميم ستصبح أيقونية، فالأمر يأتي مع الوقت”.


وحول مدى صعوبة أن يكون أول من يخْلُف مؤسس العلامة وحامل اسمها المصمم
Stuart Weitzman٬ أوضح Morelli أنه يستهوي المجازفات لكنّه يعمل بعقلانية ويحرص على ألّا يحقق سوى نجاحات تضاف إلى تاريخ العلامة.

وأشار Morelli إلى أنه يودّ زيارة دبي يوماً ما، لأنها مدينة مفعمة بالحيوية والحداثة٬ وستكون مصدر إلهام قوياً بالنسبة إليه.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*

الأكثر