موضة
| ١٦-١٠-٢٠١٢

رغم نجوميتهن الممثلات التركيات لم تتخلين عن عرض الأزياء!

turkish fashion02
  • turkish fashion02
  • turkish fashions1

 

من تابع عروض الازياء التي جرت خلال أسبوع الموضة في اسطنبول الأسبوع الماضي، استطاع أن يتعرف عن قرب على ممثلات تركيات هن في الواقع عارضات أزياء لم يتخلين عن مهنتهن الأولى رغم نجاحهن في المسلسلات، فمن هن أولئك النجمات؟

خديجة، حريم السلطان

افتتحت عروض الأزياء الممثلة الشهيرة سلمى أرجنج وهي تلعب دور خديجة في مسلسل حريم السلطان، وقدمت قطعاً للمصممة Gamze Saraçoğlu والملفت أن النجمة تملك ملامح وجه قوية لا تبتسم على المسرح الا نادراً.

نسيم، ليلى

أما الممثلة سيرنآي سآريكآيا وهي نسيم في مسلسل ليلى فقد ظهرت في أكثر من عرض أزياء ولكنها بدت مميزة في عرض TUVANAM خصوصاً مع تسريحة شعرها ومكياجها القوي. تتحدث العارضة اللغة الانكليزية قليلاً، ولكنها لا تحبّ الأضواء وكانت تخرج مسرعة عند انتهاء العروض التي تقدمها دون أن تتحدث مع وسائل الاعلام.

ميرنا، ميرنا وخليل

وانضمت عارضة الأزياء الشهيرة سيديف إيفتشي، وهي ميرنا في مسلسل ميرنا وخليل، إلى قافلة العارضات اللواتي شاركن في أسبوع الموضة التركي بكل رحابة صدر، وقد لقيت دعماً من زوجها كيفانش كاسابله أو “جميل” في مسلسل الأوراق المتساقطة، الذي شاهد زوجته كعارضة وصفق لها عند صعودها إلى منصة العرض.

نجومية إضافية

يُلاحظ أن غالبية الممثلات الشهيرات اليوم في تركيا، بدأن حياتهن الفنية كعارضات أو ملكات جمال، لكن المميز أنهن يحاولن التوفيق بين التمثيل وعرض الأزياء ولا زلن تحت الاضواء. تتمتع أولئك العارضات بجسد نحيل جداً وقوام رشيق، الامر الذي خولهن التنقل بين عالمين واكتساب شهرة ونجومية أكثر. إذاً، بين ثلاث نجمات شهيرات، أي عارضة برأيك هي الأجمل؟

3أضيفي تعليق

التعليقات

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


6 − = 4

*