موضة
| ٠٥-٠٨-٢٠١٢

صاحبة الفستان الأبشع في برنامج “أنا والعسل”

صورة من 5

البساطة والأناقة آخر ما فكرت به بعض ضيفات نيشان في برنامجه أنا والعسل. فقد اختارت بعضهن الإبهار فجاءت النتيجة عكس ما تفرضه أبسط قواعد الأناقة، فمن لبست الفستان الأبشع في البرنامج حتى الآن؟

ميريام فارس
يبدو أنها متأثرة جداً بقصة السندريلا، أو أنها تبحث عن الأمير الذي سيتوجها أميرة المملكة، أو الحذاء المتروك على الدرج كجزء من ديكور البرنامج أوحى لها بأن تلبس فستاناً من تصميم رامي قاضي، الذي رسم لها شخصيات القصة على قماش الفستان.

رزان مغربي
قماش التول الشفاف الذي أظهر التنورة الداخلية القصيرة للفستان الأبيض الذي لبسته رزان، كان سيبدو أجمل فيما لو جاء تحته قماش يحجب الساقين. رغم أن هذا “التصميم” يبدو رائجاً في الوقت الحالي، فقد شاهدنا العديد من النجمات اللواتي اخترن الفساتين ذات التنورة الطويلة الشفافة، إلا أنه ليس جميلاً بحسب رأي الكثيرين.

حنان الترك
ما لبسته حنان يصلح للإطلالة النهارية، وليس للظهور التلفزيوني خلال السهرة. هناك العديد من الخيارات التي تصلح للمحجبات بطريقة أنيقة جداً، وتراعي الحجاب في نفس الوقت.

سمية الخشاب
لبست فستاناً أسود يكشف الكتفين، لكنها وضعت شالاً من الشيفون لتغطيتهم. الكثيرات يلجأن لهذه الحيلة التي تلاقي الاستحسان من ناحية، والانتقاد من أخرى بحجة أنه من لا تريد أن تلبس فستاناً مكشوفاً فعليها أن تختار واحداً يراعي ذلك.

هند صبري
البعض شبّه فستانها بتصاميم فساتين نوم ماركة”نعومي”. عدة خامات في فستان واحد بطريقة توحي أن المصمم لم يملك رؤية واضحة للفستان في مخيلته فخرج على هذا النحو.

فما رأيك.. من هي صاحبة الفستان الأبشع حتى اليوم؟

المزيد:
هل ستحظى ميريام فارس بالأمير بعد أن لبست فستان “سندريلا” في أناوالعسل؟

شاهدي فساتين سيرين عبدالنور

أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


1 × = 7

*