موضة
| ٠٣-٠١-٢٠١٤

الألوان الصحراوية موضة شتاء 2014

صورة من 5

ذكرت مجلة المرأة «إيلي» الألمانية أن الألوان الصحراوية المشتقة من لون الجمل والرمال هي موضة شتاء 2014، مشيرةً إلى أنها تضفي لمسة بهجة وجاذبية على إطلالة المرأة الشتوية.

وأضافت «إيلي» أن اللون الجملي يكسو جميع قطع الثياب النسائية تقريباً؛ حيث يزهو به مثلاً التوب والفستان والمعطف، لافتةً إلى إمكانية تنسيقه بطرق مختلفة للحصول على إطلالات متنوعة ومتجددة.

نسقي التوب

وأوضحت المجلة الألمانية أن تنسيق التوب الذي يزهو بالألوان الصحراوية مع تنورة تزدان بإحدى درجات البني الدافئة يمنح المرأة إطلالة تتحلى بالهدوء والرصانة، أما تنسيقه مع تنورة قصيرة من الجلد وبوت يصل طوله إلى الركبة فيمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة.

ولإطلالة مناسبة للحياة اليومية يمكن تنسيق التوب ذي اللون الجملي مع جاكت جلدي أسود وسروال ذي طيات يتألق باللون السماوي.

كذلك الفستان!

وأكدت «إيلي» أن الفستان ذا اللون الجملي يمنح المرأة إطلالة عصرية تنطق بالأناقة والفخامة، لاسيما إذا تم تنسيقه مع معطف بنفس اللون، ولكن بدرجة أفتح؛ حيث يؤكد ذلك على الطابع المبهج للإطلالة. وتضفي الإكسسوارات والحذاء ذو الكعب العالي بدرجات الرمادي والبيج مزيداً من الفخامة على الفستان.

طلة كاجوال

ومَن ترغب في إطلالة كاجوال تناسب أنشطة الحياة اليومية، يمكنها تنسيق الفستان مع بعض العناصر المستوحاة من إطلالة نجوم موسيقى الروك، كالجلد الأسود والحليات المعدنية، والبوت الكاجوال؛ حيث تخلق هذه التوليفة تبايناً جذاباً يساير روح العصر.

تنسيق المعطف

وبما أن المعطف هو القطعة الأساسية التي لا غنى عنها في الإطلالة الشتوية، فإنه يزدان هو الآخر باللون الجملي المبهج. ولإطلالة أنيقة تفيض بالأنوثة، يمكن تنسيق المعطف مع تايور يتلألأ باللونين الذهبي والأسود. أما مَن ترغب في إطلالة كاجوال، فيمكنها تنسيق المعطف مع سروال وبلوفر بدرجات المشمشي الداكنة.

المزيد:

معطف الصوف الجملي يتربع على عرش موضة الشتاء

قواعد اختيار الخاتم المناسب

الصندل الأجمل للأقدام الصغيرة

أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
vwosg

*