كما عودكم موقع أنا زهرة، فها نحن نعود بمسابقة شيقة لجميع عشاق الحقائب الفاخرة. يقدم موقع أنا زهرة بالتعاون مع حقائب Native الفاخرة فرصة للحصول على4 حقائب مميزة.

آلية المسابقة

سنطرح كل يومين سؤالاً جديداً على صفحتنا على الفيسبوك، على أن يكون مجموع الأسئلة أربعة، وما عليك سوى الإجابة عن الأسئلة  حول حقائب Native وإرسال الإجابات على البريد الإلكتروني [email protected] مرفقاً بالإسم الكامل ومكان الإقامة.

يمكنك معرفة الإجابات على الأسئلة المطروحة من خلال العودة إلى الموضوع المنشور على موقع أنا زهرة. بالإجابة على الأسئلة ستتسنى لك فرصة الحصول على حقيبة Native الفاخرة والتي تبلغ قيمة الواحدة منها 2500 درهم إماراتي..

إقرئي الموضوع على موقع أنا زهرة وأجيبي عن الأسئلة، وكوني واحدة من المحظوظات بالحصول على هذه الحقيبة القيمة.

 

حقائب Native الفاخرة

قامت علامة الحقائب الفاخرة “نيتف/ Native” مؤخراً وهي علامة تجارية متخصصة في الجلود الفاخرة، بإطلاق مجموعتها المتميزة من الحقائب لموسم ربيع-صيف 2015 وذلك ضمن حدث متميز وفخم جداً، ضمّ العديد من محبي ومتتبعي الموضة ومصممي الأزياء المبدعين في دبي والمنطقة.

وتعتبر مجموعة ربيع-صيف 2015 هي الثانية لهذه العلامة.

تتخذ “نيتيف / Native” من مدينة دبي التي تجمع بين أصالة التراث بكل جماله والمعاصرة التي تتجلى في مواكبة الاتجاهات العالمية مقراً لها. وتتميّز علامة “نيتف” بأنها الشركة الأولى والوحيدة في الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بصنع منتجات راقية من الجلود الفخمة، وخاصةً الجمل. ومما يميّز كل منتج من هذه المنتجات أنه يُصنع بمهارة فائقة وتقنيات وفن متوارث من جيل إلى آخر ينتقل من نطاق المجتمع الضيق إلي رحاب الدولة الكبيرة بكل ما تمثله من قيم أصيلة مستمدة من التراث والتقاليد والمهارة الفنية العالية ودقة الصنعة والثبات الذي يستمد سماته من الأسلوب القديم في الصنع، وهذا ما يجعل الشيء الأصيل محتفظاً بقيمته وتألقه على مرّ العصور. وتتجلى هذه السمات، أو بالأحرى العناصر، في أشكال محسوسة وأذواق وأنماط متعددة.

 

ويقف وراء بزوغ نجم هذه العلامة التجارية الزوجين مالكاني اللذين يعملان في صناعة الجلود منذ فترة طويلة. وقد قررا مؤخراً إزاحة الستار عن علامتهما التجارية “نيتف/ The House of Native” للحقائب وعرضها على العالم. كما يتم إستيراد الجلد من مورّدين مشهود لهم بالنزاهة سواءً على الصعيد المحلي أو العالمي. وتمتاز هذه الجلود بأنها مصنوعة من جلود الأبل والجلود النادرة كالثعابين والنعام والتماسيح، حيث يتم صناعة حقائب “نيتف” من هذه الجلود الفاخرة، وهي قابلة للتحلل العضوي بنسبة 100%، حيث يتم دبغ الجلود بالخضروات، ولا يتم استخدام أي معادن في هذه العملية؛ لذلك فهي خالية من الكروم. وتنقسم الحقائب إلى مجموعتين: نسائية ورجالية.