موضة

بدينات ولكن انيقات .. شعار ترفعه العديد من المدونات في انستقرام

صورة من 12

هن امل والهام لكل النساء البدينات اللواتي يعشقن الموضة ويخفن المغامرة فيها ، عبر حساباتهم الانستقرامية يقدمون دعم ومحبة لكل من ترغب في ان تظهر بصورة عصرية ومذهلة.
تعاني المراة البدينة من قلة الخيارات المتوفرة لديها في مجال الازياء ، والعديد منهن يفضلن اختيار ثوب أسود فضفاض وأن يطلن بطلة الجدات القديمة على ان يغامرن بطريقة تظهر كل تعرجات اجسادهن ، عبر موقع انستقرام تظهر حسابات ملهمة لمن تعاني من مظهرها “الرث” لتحي حب الاناقة والجمال لدى العديد من تخفين خلف الاثواب السوداء لسنين طويلة ، هن سيدات عانوا من اوزانهن ولكن لم يسمحن أبداً لنظرة المجتمع العنصرية تجاه المراة البدينة في أن تتمكن منهن وتقضي على سعادتهن وحبهن للموضة ، “زهرة الخليج ” قابلتهن وتحدثت معهن عن بدايتهم في عالم التدوين بالإضافة إلى رسالتهم التي يرغبون بتقديمها للعالم .
Thera Warren

“ثايرا وارن ” هي احدى أولئك النساء التي اوتيحت لهم الفرصة ليصبحوا أحد المشاهير عبر وسائل الإعلام الإجتماعية الحديثة ، فعبر حسابها على موقع “انستقرام ” (thera_cloud14 ) ، تعطي وارن الهاماً لأولئك النساء أصحاب القياس الكبير و الوزن الزائد ، لكي يجدوا الطريق الأمثل لارتداء الملابس المعاصرة بأسلوب يليق بأجسادهن المكتنزة.

Lisa Mosh

منذ 5 سنوات مضت بدأ اهتمام الألمانية “ليسا موش” ذات الـ 26 ربيعاً وصاحبة حساب ” lisamosh” على موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام” بالموضة والازياء ، وذلك حين برزت لأول مرة المدونات الخاصة بتقديم أفكار لأصحاب الوزن الزائد بطريقة ارتداء الملابس ، حيث دلتها تلك المدونات إلى طريقتها في تنسيق الأزياء الخاصة بها، حتى قررت قبل سنة افتتاح مدونة هي الآخرى لتكون مصدر آخر لإلهام النساء ولتقول لهم بأنه هناك ماهو اكثر من ملابس سوداء واسعة لارتداءه .

Nadia Aboulhosn

“القدرة على التأثير على حياة الناس من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية هو أمر لا يصدق.”، هذا ما اكتشفته الفتاة الامركية “نادية أبو الحسن” المنتمية لاصول عربية ،من خلال حسابها الاجتماعي على موقع “انستقرام” (nadiaaboulhosn) والتي يختص حسابها بتقديم صورة مختلفة عن أناقة المراة البدينة أو صاحبة القوام المكتنز.
Curvy Girl Chic

حساب آخر للفتاة الأمركية ” أليسون تينغ ” بعنوان (curvygirlchic) على موقع “انستقرام” يلاقي اقبال شديد من قبل المتابعين الانستقراميين فهذا الحساب يوفر خيارات ونصائح عديدة لصاحبات الوزن الثقيل من أجل الظهور بأبهى حلة وبصحة وجمال يفوق ما تظهر به النساء النحيلات .

Adriana Convers

ومن كولومبيا تطل” ادريانا كونفيرس “صاحبة حساب ” fatpandora” على موقع أنستقرام لتكشف عن السر وراء اناقتها بالرغم من اكتناز جسدها فتقول ” Less Crossfit, more Croissants” بما معنى كل ما مارست الرياضة كل ما كان جسدك متناسق ومشدود بغض النظر عن حقيقة وزنك، يذكر أن كونفيرس هي صحفية في قناة ” NTN24. ” الأخبارية بالاضافة إلى عملها في الدعاية والتسويق والإتصالات والموضة.
Dionne Markelo
“أحب التنويع في ملابسي وأحب جمع القطع الوردية ولدي اسلوب براق ولطيف ، أعبر في حسابي عن شخصيتي أنا ، لدي ايمان بان الذوق والاناقة لا تعرف السن والعرق او الحجم وبان على المرء أن يفعل ما يحبه ويؤمن به بشدة “، هكذا تصف الهولندية “ديون ماركيلو” نفسها عبر حسابها ” supersizemyfashion” على موقع انستقرام .
Tanesha Awasthi
“أعتبر نفسي امرأة تريد تمكين الفتيات والنساء الأخريات للسيطرة على التسميات التي يضعها المجتمع لهم ، لدي حماس كبير لنشر هذه الرسالة عبر ما أقوم به ، فكل النساء جميلات بطريقة مختلفة ، ولا يمكن للحجم أن يحدد مدى جمالك أو قبحك بل هي ثقتك بنفسك وإيمانك بذاتك ” هكذا تبدأ البريطانية “تانيشا أواستي” صاحبة حساب ” girlwithcurve” على موقع أنستقرام.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*