موضة
| ٠٧-١٢-٢٠١٧

ما رأيك بمفهوم استعارة ملابس السهرة والعمل؟

صورة من 6

عالم الموضة يتجدد في كل ثانية وما ان تطلق دور الأزياء العالمية مجموعة موسمية، تقوم بعدها بإطلاق مجموعات خاصة بين المواسم!

أصبح من الصعب اتخاذ قرارات التسوق مع سرعة عالم الموضة وخاصة الموضة السريعة high street fashion التي تقوم بتحديث تشكيلاتها بشكل اسبوعي!

ظهرت بعض الشركات والخدمات التي توفر لك خدمة “تأجير” او إعارة فستان سهرة او حقيبة فاخرة لارتدائها في حفل خاص او مناسبة كبيرة بمبلغ معقول.

تبدو الفكرة مفيدة وفعالة، خاصة إذا كنت لا تمتلكين الوقت الكافي للتسوق او الميزانية التي تساعدك في الظهور بكامل اناقتك وعلى الموضة بشكل دائم.

لاقت هذه الخدمات استحسانا كبيرا بين السيدات اللاتي يفضلن ارتداء اطلالة معينة مرة واحدة ولا يردن الاحتفاظ بها، فان موضوع تكدس الخزانة بقطع لا ترتدى بشكل مستمر اصبح أمرا مزعجا للغاية!

توسع نطاق هذه الخدمة في إعارة الازياء لتشمل ازياء العمل! خدمة توفر للمرأة عدد محدد من القطع الرسمية برسوم شهرية ويمكن استبدال بعضها بأخرى في مدة الاستئجار المعينة.

انطلقت خدمة Rent the Runway لتحل مشاكل المرأة العاملة في أمريكا، وأشادت الكثير من السيدات عن فوائد هذه الخدمة التي دفعتهم لتجربة أزياء لم يتجرؤوا على اقتنائها مسبقا، كما انها وفرت لهم العناء والتفكير في تنسيق الإطلالات وترتيب الخزانة.

وترى الكثيرات ان هذا التوجه الجديد في عالم الازياء هو المستقبل للمرأة العاملة التي لا تملك الوقت للتسوق ولكنها حريصة على ان تكون في كامل اناقتها اثناء العمل.

يتميز هذا الموقع بتنوع الازياء الموجودة والتي تحاكي كافة الأذواق والفئات العمرية والمختلفة، وتشمل الألبسة، والاكسسوارات، والحقائب والاحذية برسوم تقل عن ٦٠٠ درهم في الشهر! وتريحك أيضا من هم الغسيل والعناية بالقطع التي تستلزم العناية اللازمة.

تتواجد لدينا في الشرق الاوسط خدمات شبيهة بهذا المفهوم الحديث في التسوق كموقع Designer 24 الالكتروني الذي يحتوي على العديد من تصاميم فساتين السهرة من ماركات عالمية محبوبة، وحقائب وأحذية وإكسسوارات فاخرة تحبين التالق بها ولكن لا تجدين أسباب قوية تدفعك للاستثمار بها كقطعة دائمة في خزانتك.

ما رأيك بهذا المفهوم الجديد في عالم التسوق؟ هل تتقبلين فكرة ارتداء ازياء ارتدتها الكثير من السيدات قبلك؟ شاركينا رأيك.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*