في العيد لا يسعك سوى ان تقدمي هدايا فاخرة من ارفع المعايير لأغلى الاحباب والاصدقاء الذين تدركين مسبقا عشقهم للرفاهية وكل ما هو راق ومتميز.
ولضمان أن اختياراتك للهدايا ستلقى إعجابهم، نقدم لك لائحة بمجموعة من العطور والشوكولاتة من بين افخر العلامات التجارية، المتوافرة لدى House of Fraser، و Plethora، و Atelier Perfumer

1- عطور العود الاسود والعود الابيض من توماس كوزمالا
– يقدم صانع العطور المستقل، توماس كوزمالا، مجموعته من العود، العود الأسود والعود الأبيض، من OBS Lifestyle في دول مجلس التعاون الخليجي. تعبق هذه المجموعة بخلاصة رائحة العود، فهي مستوحاة من جمال العود الطبيعي في بيئته، كما تضم قطرات من رائحة الزهور، ورائحة الفواكه، والرائحة الترابية لتقدم عطراً فريداً وجذاباً من العود الأسود والعود الأبيض. السعر 2500.00 درهم (50 مل)

 
2- عطور رو سبيريت

– تعاون المصور العالمي المعروف في عالم الموضة ورائد الأعمال الاجتماعية مع شركة أو بي إس لايف ستايل لطرح العلامة التجارية المتخصصة في العطور الفاخرة – رو سبيريت في الإمارات. والآن تتوفر الفرصة لعشاق العطور لتجربة خمسة عطور جديدة من رو سبيريت، في زجاجات حجم 100 مل، مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات العملاء بالمنطقة.
– Bijou Vert: عطر منعش يأسر الحواس، مستوحى من جزيرة هايتي. يذكرنا هذا العطر بنسمات الصيف المنعشة في وقت الصباح، وهو يعبر في نفس الوقت عن الحرارة العالية التي نشعر بها أثناء النهار. مناسب للجنسين.
– Citadelle: عطر نقي ومنعش يتميز بلمسات من رائحة نجيل الهند الكلاسيكية، مع مزيج من روائح نجيل الهند من هايتي وزهرة ماري جولد والكمثرى والبرغموت والليمون والقرفة وجوزة الطيب وخشب العنبر والمسك وخشب الأرز. مناسب للجنسين.
– Desert Blush: عطر مثير يتميز برائحة خشب الصندل المزروع برياً في أستراليا ولمسات من روائح زهور البورونيا الذكية. السعر: 350 درهما (30 مل) مناسب للجنسين
– Wilde Fire: عطر تفوح منه رائحة الأخشاب والروائح الجافة المثيرة التي تمتزج مع رائحة خشب الصندل المزروع برياً في أستراليا والعنبر وروائح زهرة اليلانج يلانج والياسمين وخشب الأرز والمسك. السعر 395 درهماً (30 مل) مناسب للجنسين
– Winter Oak: عطر رائع تفوح منه الروائح الرقيقة لأشنة البلوط التي كانت تزرع قديماً في أمريكا، فضلاً عن رائحة جلود الشمواه والزعفران ونجيل الهند من هايتي والمسك. السعر 395 درهما (30 مل) مناسب للجنسين.

3- عطر Black Gold من ارموند جين بلاك

عطر غامض سابقا حصري لمحلات هارودز في لندن و ينطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة. العطر المميز ينضح بالأنوثة القوية والثقة، التناغم الكلاسيكي و الملاحظات غير المتوقعة في عطر مسك الأزهار. عطر يستخدم أجود المواد والزيوت الطبيعية المتوفرة مثل خشب الصندل، زنبق الماء والعنبر. السعر 2500 درهما

 
4- شوكولاتة بريستات الفاخرة

بريستات هي واحدة من العلامات التجارية الفاخرة للشوكولاتة والهدايا الغذائية الأكثر احتراماً في العالم. تأسست في لندن في عام 1902 على يد أنطوان دوفور الذي قدم أول كمأة شوكولاتة في شامبيري في فرنسا عام 1895. من هذه الجذور الفرنسية نمت عائلة العلامة التجارية البريطانية العريقة: التي تقدم سلع ومنتجات ملونة، غريبة، أنيقة، وذات جودة عالية. في عام 2015، أطلقت بريستات مجموعة من الشوكولاتة الذائبة الفاخرة والفطائر المحشوة.

أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : , ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

ngrjd

*