هدايا
| ٢١-٠٦-٢٠١٦

“مجموعة العيد” من فيليب ستاين: أناقة وجاذبية ببعد صحي

صورة من 4

تشارك فيليب ستاين فرحتك بهذا العيد من خلال تقديمها مجموعة العيد من الساعات الفاخرة والانيقة لتكون الهدية المثالية لأعزائك أو حتى لنفسك. تأتي هذه المجموعة بتشكيلتين واحدة لك والأخرى له، وجميعها تتميز برونق فاخر ذات بعد صحي لاعتمادها تقنية التردد الطبيعي للجسم حيث إن القرص الخاص بها يبعد الاهتزازات والموجات الضارة بالجسم ويجذب الترددات الطبيعية والملائمة له.
–    هديتك:
تقدم فيليب ستاين ساعة Prestige  الفاخرة من الذهب الوردي 18 قيراط والمرصعة بقطع من الالماس من الداخل، وبسوار من الجلد الابيض، لمن ترغب بالتميز بأناقتها ونعومة اطلالتها. (السعر 79910 درهما اماراتيا)
أما لمن ترغب في ابراز قوة شخصيتها وأنوثتها الطاغية فإن فيليب ستاين تقدم لها ساعة Prestige الكبيرة من الذهب وبسوار اسود من جلد التمساح واطار من الذهب الوردي وقطع الالماس الـ82. (السعر عند الطلب)
–    هديته:
صممت فيليب ستاين ساعة Prestige  الكبيرة  للرجال الذي يبحث عن الساعة المثالية لكل وقت وكل مكان ومناسبة. تتميز هذه الساعة بتفاصيلها المتكاملة، وهي تأتي بلون ازرق بحري وبإطار من الفولاذ المقاوم  للصدأ وبسوار من جلد التمساح وعقارب زرقاء وفضيّة تكمّل المظهر النهائي للساعة. (السعر 6,999 درهم إماراتي)
وللرجل عاشق الساعات الفنتج القديمة، تقدم فيليب ستاين ساعات من مجموعة Signature Chronograph Collection التي تتميز بتصميمها الدافىء وسوارها الجلدي البني وإطارها الفولاذي المقاوم للصدأ وتفاصيلها الداخلية الدقيق وعقاربها السوداء. (السعر 6،115 درهما اماراتيا)

+ تتوفر ساعات فيليب ستاين في متاجر داماس والفطيم للساعات ومجوهرات رينيه وبوتيك فيليب ستاين في فندق برج العرب.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*