هدايا
| ٠٤-٠٩-٢٠١٦

هدايا عيد الأضحى مع المنارة العالمية للمجوهرات

صورة من 7

مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك حان الوقت للتفكير في كيفية الاحتفال به، فالعيد يمنحنا الفرصة المناسبة للتفكير بالآخرين وإيجاد سبل خلّاقة لإظهار امتناننا واهتمامنا تجاه من نحبهم. وغالباً ما تكون الهدية النابعة من القلب مقدّرة إلى أبعد الحدود ولذلك فقد قام خبراء شركة المنارة العالمية للمجوهرات باختيار أرقى المجوهرات والساعات اعتماداً على أحدث صيحات الموضة السائدة حالياً لتكون ضمن دليلكم لأجمل هدايا العيد.

 

 

وتأتي توصية الخبراء الأولى من Graff التي لطالما عرفت كأحد أبرز الأديار لصناعة المجوهرات الألماسية ولا تزال، حيث ستجد ضالتك في هذه الأقراط المنسدلة المذهلة التي تأتي ضمن مجموعة  “Bullseye Collection” الثلاثية المثيرة، خاصة إذا كنت ترغب بمفاجأة أحد أفراد أسرتك، صديقتك المقرّبة، أو حتى لمكافأة نفسك هذا العيد بشيء استثنائي.

 

 

أما العنصر الثاني في القائمة فهو ثنائي القلادة والخاتم من مجموعة Chopard الجديدة “Happy Dreams” حيث تضم منها خاتم الألماسات الحرة من توقيعها التي تخطف عقول من يشاهدها وتسلب ألباب الناظرين لتأخذهم في “رحلة الألماس الأثيرية الأكثر بهجة في العالم”.

 

 

وتأتي مجموعة “Happy Dreams” في نسخة نقية ومزركشة مصنوعة من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، المصقول كلياً أو جزئياً مع الألماس. ويضم رأس الخاتم ألماسة واحدة متحركة بين بلورتين من الياقوت الجميل، بينما تتميز القلادة بثلاث ألماسات متحركة.

 

 

وبما أننا في شركة المنارة العالمية للمجوهرات نضع الرجال أيضاً نصب أعيننا، فإن العنصرين الثالث والرابع في الدليل لأجمل هدايا العيد هما ساعتان مذهلتان مصنوعتان بعناية من قبل Ulysse Nardinو Bulgari
تنعكس علاقة Ulysse Nardin الغنية مع البحر باستمرار في الساعات التي تنتجها، خاصتاً في ساعة Hammer” ” التي من ضمن أحدث مجموعة لمعروفة بــ” Chronograph Diver”

 
يبتعد مفهوم ساعة Hammer الجديدة عن أي تصميم تقليدي رأيناه في السابق، حيث يبرز بوضوح قرص الساعة ذو اللون الأزرق المعروف “Hammer Head Shark” مع الحافة المطاطية الزرقاء ذات الدوران الأحادي الاتجاه. وإذا أردت دليلاً آخر على فرادة هذه الساعة، فيجب أن تعلم أن إصدار هذه الساعة يقتصر على 300 قطعة في العالم وبشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.

 
ولساعة أكثر تقليدية لا تبحث أبعد من تصميم” Diagono Magnesium” من Bulgari، حيث يتمتع هذا التصميم
بلمسة رياضية، وهي مناسبة للرجل الذي يتبع أسلوب حياة نشيطة وعلى استعداد دائم للحركة.
إن أكثر ما يميّز الساعة هو أسلوب الحركة الميكانيكية مع العرض التلقائي للتاريخ وحزام المطاط الأنيق والخفيف على
المعصم.

 

 

العنصر الخامس في القائمة هو هدية مناسبة للسيدات من الماركة الشهيرة Chanel هذه المجموعة المعرفة بـ Première Boy” ” جديدة لعام 2016 والمعدّة خصيصاً للنساء الجريئات اللواتي لا يخفن من تجاوز الأنماط التقليدية وتشكيل أسلوبهن الخاص. من دون شك، يبرز عنصر أخاذ من هذه المجموعة الرائعة هو “Première Boy Tweed” ، حيث تتلخّص ميزة هذه الساعات بجرأة التصميم، والتجرّد من شكلها المثمن الزوايا إلى الحد أدنى، مع بقاء الخطوط البسيطة والأنيقة الواضحة للعيان.

 

وأخيراً وليس آخراً أحدث إصدار من Richard Mille، فقد تم إطلاق هذه الساعة الاستثنائية لتكون مناسبة للمرأة العصرية، الأكثر ثقة، وأكثر جرأة. حيث يعكس تصميمها الجريء صيحات الحداثة والكلاسيكية في آن واحد، في تصميم رائع أقرب إلى المستحيل مع أداء ميكانيكي يزيدها جاذبية.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

acexo

*