لايف ستايل
| ١٤-١١-٢٠١٧

وصفات من القرفة للسيطرة على السكر في الدم!

 

القرفة هي من العلاجات الطبيعية الفعالة في محاربة السكري اذ بامكانها ان تقلل من ارتفاع السكر في الدم بشكل طبيعي جداً. في عدد من الدراسات العلمية تبيَن ان تناول القرفة بانتظام يساعد على تخفيض نسبة السكر في الدم بشكل ملحوظ.

وبمناسبة اليوم العالمي للسكري الذي يتم الإحتفال به حول العالم في 14 من شهر نوفمبر/ تشرين الأول، تقدم لك أنا زهرةوصفات مميزة يتم اعدادها من القرفة تساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم:

الوصفة الأولى: ضعي 3 عيدان من القرفة في كوب من المياه واغليها على النار مدة عشر دقائق. اضيفي ملعقة كبيرة من الشوفان الى الخليط واستمري بغليها مدة عشر دقائق أخرى. تخلصي من عيدان القرفة وتناولي الشوفان على وجبة الفطور مع الفواكه الطازجة.

الوصفة الثانية: ضعي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة في كوب من الحليب ومن ثم اغليها على النار مدة خمس دقائق وتناوليها يومياً قبل النوم.

الوصفة الثالثة: اخلطي ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة من الخميرة واضيفي اليها 3 ملاعق كبيرة من المياه وتناوليها بعد وجبة الفطور او الغداء.

الوصفة الرابعة: في ربع كوب من المياه ضعي ملعقة صغيرة من القرفة مع ملعقة صغيرة من بذور الكتان واغليها على النار مدة خمس دقائق. اطحني المزيج بالخلاط الكهربائي وتناوليه بعد وجبة العشاء.

فوائد أخرى للقرفة:

تساعد القرفة أيضاً في تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم وهي أيضاً تحرق دهون الجسم وبالتالي تعمل على تخفيض الوزن. احرصي على اضافة القرفة الى مختلف أنواع مأكولاتك لصحة أفضل.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*