لايف ستايل
| ٢١-١١-٢٠١١

جسم مثالي كعارضات الأزياء

جسم مثالي كعارضات الأزياءجسم مثالي كعارضات الأزياء

 

لا معدة ظاهرة، ولا أرداف زائدة، ولا صدر صغيراً، لا بطن مخفياً نهائياً: هذا هو جسم عارضات الأزياء الذي تحلم به كل فتاة وامرأة. الحصول على قوام متناسق خال من أي عيوب، أصبح شيئاً أساسياً لمنح ثقة كبيرة في الحياة اليومية، والعملية والإجتماعية. ولكن هذا الجسد ليس حلماً بعد اليوم. “أنا زهرة” ستعرفك إلى الخطوات التي تتبعها عارضات الأزياء للحصول على جسم رائع.

اتباع الحمية الغذائية على مدار السنة
تعتمد عارضات الأزياء الحمية الغذائية الصحية طوال الوقت وليس لفترة معينة. ولهذا، نرى أجسادهن مميزة باستمرار. نظام عارضات الأزياء الغذائي يرتكز إلى الخضار والفواكه الطازجة. هن يتناولن بالإجمال حصة من الخضار وحبة من الفواكه صباحاً، وصحناً كبيراً من السلطة عند الغداء، ووجبة من الفواكه في فترة ما بعد الظهر. أما عشاؤهن، فمكوّن فقط من الخضار والفواكه. وتلجأ عارضات الأزياء أيضاً إلى تناول فيليه السمك المشوي أو صدور الدجاج المشوي للحصول على البروتين، بالإضافة الى كمية قليلة من النشويات كالخبز الأسمر أو المعكرونة السمراء مثلاً. هذا النظام المتوازن يساعدهن في المحافظة على وزنهن وإبقاء بشرتهن مشرقة ورطبة.

شرب ليترين من المياه يومياً
خلال تدريبهن، وخلال عطلتهن، وخلال وجودهن في المنزل، تبقى المياه الصديق الذي يرافق عارضات الأزياء. المياه تساعدهن في الحفاظ على جسم رشيق جداً. إذ أنّها أحد عناصر الحياة الأساسية، فهي تحافظ على الصحة، وتمنح الجسم كمية جيدة من المعادن، وتجعل الجسم أجمل. ودور المياه في التخفيف من الوزن كبير جداً لأنّ الإكثار منها يسهم في الشعور بالشبع ويساعد الجسم في التخلص من الدهون. لذا اشربي ليترين من المياه يومياً وابقي جسدك في أفضل حالاته.

عدم شرب المشروبات الغنية بالسكر

شرب العصائر، والمشروبات الغازية والقهوة الجاهزة يؤدي الى زيادة كبيرة في الوزن. اذ أنّها تحتوي على كمية كبيرة وهائلة من السكر. فالكوب الواحد من هذه المشروبات يحتوي على الأقل على 150 وحدة حرارية، مما يزيد الوزن من دون الإحساس بذلك. ولهذا تبتعد عارضات الأزياء عن هذه المشروبات المضرة والسيئة. اذا كنت فعلاً تريدين الحصول على جسم تماماً كعارضات الأزياء، عليك الإبتعاد عن هذه المشروبات السيئة.

ممارسة الرياضة يومياً
الرياضة عادة يومية في حياة عارضات الأزياء. هن يعتبرنها جزءاً أساسياً من حياتهن اليومية. على الأقل، تمارس عارضات الأزياء من 30 دقيقة الى ساعة من الرياضة المختلفة والمتنوعة كل يوم. الدقائق الأولى للرياضة تكون مخصصة لرياضة المشي كنوع من التحمية، ثم تقوم عارضات الأزياء ببعض تمارين شدَ البطن، والأرداف، والمؤخرة والصدر وأخيراً ينهين التمارين بالمشي مجدداً. وكل العارضات يحافظن على هذا النمط من الحياة الرياضية لأنّها أساسية وضرورية وتضمن لهن الجسم الرشيق والمشدود.

هذه الخطوات الأربع حاضرة دوماً في حياة عارضات الأزياء. فهل ستعتمدينها أيضاً في حياتك؟

للمزيد:
لطعامٍ لايت… ولذيذ
متى تخرّب الحِمية الغذائية جسمك؟
صور وفيديو:  مقلوبة دجاج وخضراوات بالفرن

4أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : ,

التعليقات

  1. كريستين

    كل الخطوات دي باعملها .. ماعدا الرياضة :((((((

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني
depqg

*