لايف ستايل
| ٢١-١٢-٢٠١١

أماكن تمحو توتّر عام 2011

أماكن تمحو توتّر عام 2011أماكن تمحو توتّر عام 2011

 

التعب، والأرق والتوتر هي آفات العصر التي تؤدي الى مشاكل صحية عديدة منها أمراض القلب، والسرطان، وأمراض الجهاز التنفسي وارتفاع ضغط الدم. كل هذه الأمراض قد تصبح مزمنة تجعل حياتك كئيبة وصعبة. لكن إذا وقفت في وجه التعب والتوتر، ستصبح حياتك ملأى بالفرح والسعادة. ومن أجل تحقيق ذلك الهدف، سنقدم لك اليوم أفضل الأماكن السياحية الصحّية التي يمكنك زيارتها خلال عطلة نهاية السنة:

دول البحر المتوسط

جنوب إيطاليا، اليونان واسبانيا هي أفضل الأماكن الصحية في العالم. منذ القدم، اشتهرت هذه الدول بغذائها الصحي الذي يحمي من أمراض القلب لأنّه يعتمد على النشويات المصنوعة من الحبوب الكاملة، والسمك الغني بمادة الأوميغا 3، والخضار والفواكه الطازجة. من جهة أخرى، عليك تجنّب اليتزا والمعجنات عند زيارتك هذه المناطق لأنها لن تساعدك في حماية صحتك وستتعب نفسيتك. استمتعي فقط بالأطعمة الصحية في هذه الدول، إضافة الى زيارة الأماكن السياحية.

جزر السيشيل

لا أعتقد أنّ هناك مكاناً على الأرض ينافس جزر السيشيل في الروعة والجمال. هذه الجزر سبيلك الأفضل إلى الراحة والإسترخاء. جميع الفنادق هناك تقدم لك خدمات استجمام واسترخاء حيث يمكنك الخضوع لجلسات تدليك. كل مدلّكة متخصصة في نوع معيَن من التدليك، يمكنها أن تقدّم لك خدماتها بين أحضان الطبيعة مع سماع هدير الأمواج وزقزقة العصافير. بعدها، تدعوك الى شرب شاي خاص يمنحك المزيد من الراحة.

سويسرا

سويسرا المدينة الأوروبية ذات الطبيعة النقية والجبال المرتفعة قد تكون مكاناً رائعاً لعطلتك. يوفّر لك هذا البلد فرصة التجول بين جباله المغطاة بالثلج الأبيض سيراً على الأقدام أو باستخدام الدراجة الهوائية. بالإضافة الى ذلك، يمكنك تعلّم التزلج على أيدي اختصاصيين. لذا قومي بزيارة هذا المكان وعيشي تجارب جديدة.

اسطنبول

الطعام اللذيذ، والبحر الجميل، والتسوق الممتع والأماكن الأثرية القديمة كلها تجتمع في مكان واحد في العالم ألا وهو اسطنبول. هذه المدينة التركية التي دخلت البيوت العربية من خلال مسلسلاتها، تشكّل مكان عطلة نهاية السنة بامتياز. يمكنها أن تزيل كل إرهاقك وتوترك. حاولي هناك أكل السمك المشوي الموجود على الشاطىء البحري.

قومي بجولة سياحية مع نهاية عام 2011 لتطوي تعب سنة كاملة وتبدئي سنتك الجديدة بالنشاط والحيوية.

للمزيد:

تغيير أسلوب الحياة لإنقاص الوزن

افهمي جراحة التجميل قبل إجرائها

رسم الحواجب بالتاتو

0أضيفي تعليق
كلمات مفتاحية : , , ,

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


9 × = 45

*