لايف ستايل
| ٠٥-٠٣-٢٠١٣

هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟

Kim Kardashian

 

منذ فترة، أعلنت كيم كارداشيان عن حملها. تبلغ نجمة تلفزيون الواقع 32 عاماً وهي تشعر بالوحام الشديد خلال الحمل. ترغب النجمة التلفزيونية الشهيرة بتناول الفطائر والمعجنات والحلويات والـ “آيس كريم” دوماً خلال الحمل. هذه المأكولات تحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية والدهون وتسبب زيادة كبيرة في الوزن.

وقد صرّحت كارداشيان في الأسبوع الماضي لمجلة “كوزموبوليتن” أنّها لا تقلق كثيراً من زيادة وزنها وهي ترغب بالاستمتاع بحملها من دون التوقف عن تناول أي نوع من المأكولات لكنها قلقة من عدم قدرتها على انتعال الكعب العالي. كما أعلنت أنّها واثقة بأنّه يمكنها استعادة رشاقتها بعد الولادة كما فعلت شقيقتها كورتني التي خسرت 20 كيلوغراماً خلال 6 أشهر بعد ولادتها.

ستضع كارداشيان مولودها في تموز (يوليو) المقبل، ويتوقع أن يزداد وزنها بشكل كبير، خصوصاً إذا واصلت تناول كمية طعام تكفي لشخصين بسبب حملها. وتجدر الإشارة الى أنّه لوحظ زيادة وزن كيم بشكل كبير قبل فترة من إعلان خبر حملها من صديقها كانيي ويست. وتتوقع “أنا زهرة” أن يزداد وزن كيم بين 30 و35 كيلوغراماً خلال الحمل بسبب كمية الدهون والسعرات الحرارية التي تتناولها يومياً.

وأنت ما رأيك سيدتي؟ كم تتوقعين أن تسمن كيم خلال فترة الحمل؟

المزيد:

“أنا زهرة” ترصد لك العادات الهوليوودية المضرّة!

5 نصائح لتحصلي على رشاقة ماهلاغا جابري

عصير الليموناضة سرّ رشاقة ميشال أوباما

1أضيفي تعليق

التعليقات

  1. anonymous

    أنا أتوقع نفس الشيء .. 30 أو 35 كيلو لأن كيم أكولة أساسا وعايشة على حبوب سد الشهية وحبوب التنحيف ومجرد ترك هالحبوب ينفخ نفخ

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


8 − = 6

*