لايف ستايل
| ١٠-١٢-٢٠١٦

ماريا كاري تتناول نوعين من الطعام فقط

 

تتمتع المغنية الأميركية بجسم جذاب وملفت وغالباً ما تتساءل كل امرأة عن النظام الغذائي الذي تتبعه هذه الفنانة والذي يساعدها في المحافظة على رشاقتها. فما هو الرجيم الذي يساعد ماريا كاري في التمتع بجسم جذاب؟

في مقابلة تم اجراؤها مع المغنية الأميركية في الأسبوع الماضي من قبل موقع eonline.com. أعلنت ماريا كاري عن أنها تتناول نوعين فقط من الطعام للمحافظة على رشاقتها. السلمون ونبات الكبار هي الأطعمة التي تتناولها ماريا فقط! نعم لا تتناول غيرها!

تعتقد كاري بحسب حديثها مع موقع eonline.com ان هذه الحمية التي تحتوي فقط على البروتينات تساعد في المحافظة على رشاقتها بشكل فعال جداً. ولكن الحقيقة ان هذه الحمية هي غير صحية بتاتاً لأنها تفتقر للكثير والكثير من المواد الغذائية. ماريا لا تتناول الخضار ولا الفواكه ولا حتى النسويات وبالتالي ذلك سينعكس يلباً على صحتها ونشاطها في حال استمرارها بهذه الحمية التي تتبعها.

نصيحتنا لك زهرتنا هي عدم الإنجرار وراء هذه الحمية لأنها مضرة بالصحة وتؤدي الى خسارة المياه من الجسم بدل من خسارة الدهون. وبعد التوقف عن هذه الحمية ستكتسبين الوزن الذي خسرتيه سريعاً. وفي حال رغبتك بخسارة الوزن ننصحك باتباع رجيم صحي ومتوازن يحتوي على كل العناصر الغذائية بكمية معتدلة.

فما رأيك انت زهرتنا بحمية ماريا كاري الغذائية؟ وهل يمكن ان تتبعينها؟

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

qwecz

*