لايف ستايل
| ٢٢-١٢-٢٠١٦

هكذا يستخدم المشاهير زيت جوز الهند!

 

هذا الزيت الطبيعي هو من أفضل أنواع الزيوت للصحة والجمال معاً. في الماضي كانت فوائد زيت جوز الهند مجهولة ولكنه اليوم بدأ بالتربع على عرش أفضل أنواع الزيوت. فمن من المشاهير يحب استخدام هذا النوع من الزيت؟ وكيف يقومون باستخدامه؟

 

الطهي: تستخدم جيليان مايكلز زيت جوز الهند عند تحضير المأكوات. تعتبر المدربة الرياضية ان هذا النوع من الزيت صحي جداً ويعطي نكهة لذيذة في الطهي والخبز وهو يملىء الطبق بكمية جيدة من الدهون الصحية.

 

قناع للشعر: تستخدم ماندي كالينغ زيت جوز الهند كقناع للشعر. تضع هذا النوع من الزيت على شعرها بعد الإستحمام لمدة ١٥ دقيقة ومن ثم تغسله. تصرح كالينغ ان هذا النوع من الزيت يعطي الشعر لمعاناً رائعاً.

 

المضمضة: المضمضة بالزيت هي من أجدد أنواع تنظيف الجسم من السموم. شيلين وودلي تستخدم هذه الطريقة يومياً في الصباح من أجل تخليص جسمها من السموم كلياً.

 

ترطيب البشرة: تستخدم ماندي مور زيت جوز الهند من أجل ترطيب بشرتها حيث ان الدهون الطبيعية الموجودة في هذا الزيت تعمل كمرطب رائع للبشرة.

 

إزالة المكياج: تستخدم ايما ستون زيت جوز الهند من أجل إزالة المكياج قبل الخلود الى النوم بدلاً من استخدام مزيلات المكياج العادية الغنية بالمركبات الكيميائية.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

yonnq

*