لايف ستايل
| ٢٠-٠٣-٢٠١٧

٤ أفكار لتحتفلي بعيد الأم قبل الولادة

 

 

المرأة الحامل يحق لها أيضاً الإحتفال بيوم الأم تماماً كما أي أم أخرى، فهي تحمل في بطنها الطفل الذي سيولد بعض بضعة أسابيع او أشهر والذي سيعطيها لقب الأم. فكيف يمكن الإحتفال بيوم الأم في ال٢١ من شهر آذار/ مارس قبل ولادة طفلك؟ اليك بعض الأفكار التي حضرتها لك أنا زهرةللإحتفال بهذا اليوم.

قدمي هدية لنفسك

انت تستحقين أجمل الهدايا في هذا اليوم وذلك لأنك تتحملين الكثير من المصاعب خلال هذه الفترة. فاذا كنت في بداية حملك ربما تواجهين الغثيان، واذا كنت في أواخر حملك لا بدَ انك تشعرين بالتعب والخمول. في هذا اليوم اذن اختاري احدى الهدايا التي تستحقينها واهديها لنفسك. يمكنك اختيار هاتف جديد او قطعة من المجوهرات مثلاً.

احصلي على تدليك

ما هو أجمل من الحصول على تدليك مميز يبعد عنك التوتر الذي تواجهينه في حملك. اختاري احدى المنتجعات واحجزي لنفسك تدليكاً خلال يوم الأم للشعور بالراحة والإحتفال بهذا اليوم.

تناولي قطعة من الحلوى

لا تخافي على زيادة وزنك في الحمل، قطعة واحدة من الحلوى خلال المناسبات لن تسبب تكدس المزيد من الدهون في جسمك. انه يوم الأم ويجب عليك الإحتفال بتناول قطعة من الحلوى المفضلة لديك. ولا يجب ان ننسى ان قطعة الحلوى هذه سوف تساعدك على الشعور بركلات الجنين داخلك.

اخرجي مع زوجك

بعد ولادة الطفل ستشتاقين للخروج مع زوجك على انفراد خصوصاً في الفترة الأولى. لذا خصصي يوم الأم للإحتفال مع زوجك والخروج معه. يمكنكما الذهاب لتناول العشاء خارج المنزل او بكل بساطة الذهاب الى السينما.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*