لايف ستايل
| ١٠-٠٨-٢٠١٧

هل تعاني من جفاف المهبل؟ اليك الحلَ

 

جفاف المهبل هو من المشكلات الصحية الشائعة عند النساء. في حال كنت تعانين من هذه المشكلة ستشعرين بألم حاد خلال الجماع وستتراجع رغبتك بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك. هذا الأمر يمكن ان يسبب لك الإحباط حتماً. ولكن عند معرفة الحلَ ستشعرين بالفرحة والطمأنينة خصوصاً ان الحلَ لهذه المشكلة يتواجد بين يديك.

اشربي الكثير والكثير من المياه من أجل التخلص من جفاف المهبل حيث ان المياه تساعد على ترطيب هذه المنطقة من جسمك تماماً كما ترطب أي جزء من جسدك. في حال معاناتك من الجفاف في الجسم، المهبل لديك سوف يتأثر بذلك. لذا فكري بالإعتناء جيداً بصحة المهبل لديك عبر شرب كمية وفيرة من المياه خلال اليوم خصوصاً خلال أشهر الصيف الحارة والتي تسبب في حدوث جفاف بالجسم أكثر من باقي أيام السنة.

واذا كنت لا تحبين نكهة المياه، يمكنك اضافة بعض أنواع الفواكه الطازجة الى المياه لإعطائها نكهة مختلفة او يمكنك أيضاً وضع شرحة من الليمون الحامض وبعض قطع من الخيار في زجاجة المياه الخاصة بك مما سيشجعك على شرب المياه بشكل أكبر.

وفي حال شربك للمزيد من المياه لمدة أسبوع ولم تتحسن أعراض جفاف المهبل لديك، عليك باستشارة الطبيب المختص للحصول على العلاج المناسب.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*