ترفيه
| ١٧-٠٧-٢٠١٧

إطلاق مجلة “كوزينز” المتخصصة في عرض تجارب الطعام حول العالم

 

 

 

 

تم اليوم إطلاق مجلة “كوزينز “”kuisines.mag” وهي مجلة إلكترونية تهدف الى اختبار جميع الأذواق والمفاهيم المختلفة للطعام حول العالم. المجلة ستتيح الفرصة للمتابعين لتوسيع آفاقهم وإدراكهم حول الطعام، وذلك من خلال العديد من الصور والفيديوهات المشوقة المبنية على تجارب واقعية.

ستنقسم المجلة الرقمية إلى جزأين مهمين، أحدهما سيكون بعنوان ” UNDER THE SCOPE” والذي سيركز على إبراز الشركات والشراكات الغذائية، المطاعم والطهاة، في منطقة الخليج، كما سيتم تسليط الضوء في هذا القسم على المصطلحات العصرية، المحلية والعالمية حول عالم الطعام.

سيركز القسم الأخير على التجارب الحية لمتذوقي الطعام حول العالم تحت عنوان ” CULINARY ADVENTURES”، فمن خلال فريق متخصص، يسافر حول العالم، سيتم نقل تجارب ومغامرات الطعام الشهية، بدءاً من طعام الشارع ” street food” وصولاً إلى المطاعم الفخمة. وستكون هذه المجلة بمثابة دليل للمسافرين تُعرض فيها خيارات عديدة لأماكن توفّر ألذ الأطعمة في العالم.

يشار إلى أن المجلة تديرها حصة آل خليفة والتي تعد واحدة من أشهر مدوني الطعام في الوطن العربي، والتي ترى في هذه المجلة “حلماً تحول إلى واقع“. يمكن متابعة المجلة عبر تحميل التطبيق من متجر أبل لمستخدمي هواتف وأجهزة شركة أبل، وغوغل بلاي لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام الآندرويد.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*