مجتمع
| ٢٠-٠٣-٢٠١٧

السنافر في ضيافة وزيرة السعادة

 

بحضور كريم من معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة ،لوّنت شخصيات السنافر المحبوبة أرجاء مدينة دبي باللون الأزرق وذلك أثناء تنقلها لدعوة مجموعة من العائلات المحظوظة لحضور العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم السنافر الجديد في “موشنجيت دبي” السبت 25 من الشهر الجاري  والذي يأتي متزامناً مع  احتفاليات الدولة بيوم العالمي للسعادة .

وقد انطلق كل من “بابا سنفور” و”سنفوره” من منزلهما في “قرية السنافر” ضمن “موشنجيت دبي” وشوهدا أثناء توزيع الدعوات على عدد من الأطفال والأهالي على شاطئ ال “جي بي آر”.

وسيستضيف منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من أجواء هوليوود الشيقة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وهو المسكن الرسمي للسنافر في مدينة دبي، العرض الأول لفيلم السنافر الجديد “القرية المفقودة”.

كما سيحظى محبو الشخصيات الزرقاء الظريفة فرصة اللقاء بهم شخصياً من خلال الفوز بتذاكر لحضور عرض الفيلم، وذلك من خلال المشاركة في مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتضمن أخذ صورة سلفي وتحميلها على الفيسبوك أو الإنستغرام أو تويتر باستخدام الوسم #Smurftastic، والتعليق بإخبار “موشنجيت دبي” عن أكثر شخصية يتشابهون معها من السنافر وذلك للحصول على فرصة لربح تذاكر حضور عرض السجادة الزرقاء.

 

لن تقتصر هذه التجربة على حضور الفيلم بل ستتخطى شاشات العرض وتأخذ الحضور إلى عالم السنافر السحري في “قرية السنافر” ضمن “موشنجيت دبي”، ليستمتعوا بمنازل السنافر المغطاة بالفطر وبيئة من الغابات والأشجار الوارفة، ومشاهدة السنافر المقيمين أثناء استكشاف الألعاب والعروض الحية ومناطق اللعب وأماكن تناول الطعام وغيرها.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*

الأكثر