مجتمع
| ١٨-٠٣-٢٠١٧

تسجيل صوتي مؤلم: قتلت ابنتي وسأترك زوجتي تعاني

صورة من 5

“أريدك أن تظلي حية لتعاني مثلما كنت أعاني”، هذا ما قاله الأب الذي قتل ابنتيه التوأم (16 عاماً) كل واحدة برصاصة في الرأس، بعد أن أطلق النار على ساقي الأم لكي لا تستطيع الحركة ثم اتصل بالشرطة وقتل نفسه.

وبثّت شرطة شيكاغو التسجيل الصوتي على الرقم 911، للنجدة، وفيه يتحدث الرجل ويخبر الشرطة أنه قتل ابنتيه وأصاب زوجته وسيقتل نفسه.

وقد تم إجراء المكالمة من قبل راندال كوفلاند (48 سنة) حوالي الساعة الخامسة و15 دقيقة عصر الجمعة الماضي، وقد أبلغ الرجل المستمع على الطرف الآخر أنه على وشك أن يقتل نفسه.

وعند وصول الشرطة إلى المنزل الفاخر في شيكاغو، عثرت على جثث الرجل وابنتيه التوأم بريتاني وتيفاني البالغتين من العمر 16 عاما. فيما تم العثور على زوجته المصدومة، أنجم (46 عاما) وهي مصابة بأعيرة نارية في ساقيها، وقد نقلت إلى المستشفى وهي الآن بحالة مستقرة.

وفي التسجيل يُسمع صوت الأم على خلفية صوت الرجل وهي تبكي وتصيح بأنه قتل البنتين.

كان الزوجان يعيشان بشكل منفصل في سانت تشارلز، ووفقا لصحيفة “الديلي هيرالد”، فإن الفتاتين التوأم اللتين تكملان عاميهما السابع عشر اليوم، كانتا تعيشان مع والدهما.

وقد سمع الرجل يصيح في المكالمة: “سأقتل نفسي الآن” وكررها.

وقد قام متبرعون خيريون بمساعدة أنجم على التعافي، وجمعوا لها مبلغا من المال يقدر بـ 6500 دولار لكي تدفع تكاليف دفن البنتين.

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني

*