مجتمع
| ٠١-٠١-٢٠١٤

حملة “شكرا خليفة” على تويتر احتفالا بيوم الجلوس

3417300341
  • 3417300341
  • 859d49ebd5bc04309e35b223788

 

أطلق صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حملة “شكراً خليفة” لتقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على الجهود والمبادرات التي قدّمها سموّه .

وقال الشيخ محمد بن راشد في تغريدات عبر حسابه على “تويتر”:”تعوّدنا في الرابع من يناير من كل عام إلغاء الاحتفالات بيوم الجلوس.. واستبدالها بحملة نتوجه فيها بالشكر لفئة مهمة في المجتمع”، متابعاً “في هذا العام سيكون تقديرنا وشكرنا وعرفاننا لصاحب الجهود والمبادرات التي لامستنا جميعاً.. الشكر لرئيس الدولة خليفة بن زايد # شكراً_خليفة”.

وأوضح سموه “نشهد على أن خليفة بن زايد محب لجميع أبناء وطنه.. عطوف على صغيرهم قبل كبيرهم.. متابع لاحتياجاتهم.. قريب من قلوبهم جميعاً”، مضيفاً أن سمو الشيخ خليفة استلم سدة الحكم بعد وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان، مؤسس الدولة، وتحمل المسؤولية وقاد الدولة “لمراحل جديدة من التطور العالمي”، ودعا سموه إلى المشاركة عبر الوسم “شكرا_خليفة” لشكر صاحب السمو رئيس الدولة، وقائدها، كافة المواطنين والمقيمين ومشاركة عبارات أو صور أو مقاطع فيديو صغيرة، لشكر رئيس الدولة “بصوت متوحد (شكراً_خليفة)”.

واحتل وسم “شكراً_خليفة” الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، المركز الأول في قائمة الوسم الأكثر شعبية في الدولة عبر “تويتر”، بعد أن استقطب أكثر من 25 ألف تغريدة خلال الساعات الخمس الأولى.

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


7 + = 12

*