مجتمع
| ٠٣-٠١-٢٠١٤

شكرا_خليفة أطفال بكاميرا “أنا زهرة”

بابتساماتهم العذبة وأصواتهم الرقيقة شارك مجموعة من الأطفال الإماراتيين في حملة #شكرا_خليفة في فيديو من إعداد “أنا زهرة”.

وبعبارة واحدة تختصر الكثير قال الأطفال بعفويتهم “شكرا بابا خليفة” يعبرون بصدق الطفولة للأب والقائد عن الحب والانتماء الذي زرعه فيه ذويهم.

وبهذا الفيديو يضيف الأطفال مشاركتهم إلى آلاف مقاطع الفيديو التي أضيفت حتى الآن إلى حساب حملة #شكراً_خليفة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام».
وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أطلق حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله بمناسبة يوم الجلوس والذي يصادف الرابع من يناير.

ودعى سموه جميع المواطنين والمقيمين بالمشاركة في الوسم بعبارة أو صورة أو فيديو قصير، أو تحية من القلب لشكر سموّه على المبادرات والجهود التي قدمها لشعب الإمارات منذ توليه الحكم.

وقد تجاوزت التغريدات خلال يومين من إطلاق الحملة 88 ألف تغريدة بمعدل 1800 تغريدة في الساعة، في حين شارك متابعون عبر «إنستغرام» بما يقارب احدى عشرة آلاف مقطع فيديو قصير في الحملة.

0أضيفي تعليق

لن نقوم بنشر عنوان بريدك الإلكتروني


4 + 3 =

*